رئيس حي البساتين يوجه بالحفاظ علي الوجه الحضاري للشوارع واستمرار حملات النظافة

رئيس حي البساتين يوجه بالحفاظ علي الوجه الحضاري للشوارع واستمرار حملات النظافة
رئيس الحي في لقائه بالمواطنين عقب صلاة الجمعة
2019-06-15 16:17:17

 

وجه اللواء محمود ضياء رئيس حي البساتين، التعليمات لمتعهدي النظافة العاملين بالحي بمتابعة اعمال رفع القمامة يوميًا والحفاظ علي الوجه الحضاري للحي الذي يعد من أفضل أحياء القاهرة في الإهتمام بالنظافة ورفع المخلفات.

جاء هذا خلال اجتماعه بمتعهدي النظافة منذ قليل، اليوم السبت.

وكان قد واصل اللواء محمود ضياء، رئيس حى البساتين، بحضور إدارتى المتابعة الميدانية والإشغالات بالحى، جولاته ولقاءات المواطنين، حيث يحرص منذ توليه مسؤولية رئاسة الحى على أداء صلاة الجمعة كل أسبوع فى أحد مساجد الحى من أجل لقاء المواطنين والتعرف على مشكلاتهم وطلباتهم وفتح باب النقاش والحوار مع أهالى البساتين.

وقال رئيس حي البساتين،  إن باب مكتبه مفتوح لجميع المواطنين، لافتا إلى أنه يحرص على التواصل مع المواطنين بشكل مستمر فى كل المناسبات، مؤكدا أنه كل أسبوع ينتهز فرصة أداء صلاة الجمعة بأحد مساجد الحي للقاء المواطنين والتواصل معهم والتعرف على آرائهم واقتراحاتهم فى كل المجالات ودراستها، حيث أدى صلاة الجمعة بمسجد عباد الرحمن بالشطر العاشر أمام مستشفى الياسمين المعادي الجديدة.

من ناحية أخري فإنه بناءا على تعليمات اللواء محمود ضياء رئيس حى البساتين قامت الأجهزة التنفيذية بحى البساتين بإيقاف أعمال مخالفة وقص اشاير لبشة الدور الأرضى بشارع الصعايدة خلف مجمع مدارس عزبة النصر بالبساتين وتم ابلاغ مهندس المنطقة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

شارك فى هذه الحملة المهندس محمد جمال والمهندس مدحت السيد مدير إدارة المتابعة الميدانية .

أُضيفت في: 15 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 11 شوال 1440
منذ: 2 شهور, 2 أيام, 10 ساعات, 45 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية حي البساتين النظافة

التعليقات

110641
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟