أفضل الأمور التي يمكنك أداؤها الآن باستخدام هاتفك

أفضل الأمور التي يمكنك أداؤها الآن باستخدام هاتفك
2019-06-26 11:02:05

أصبح هاتفك الذكي جزءًا حيويًا من حياتك. يقضي الشخص العادي أكثر من 4 ساعات يوميًا على استخدام جهازه، حيث يستخدم هذه الأدوات التكنولوجية المذهلة للقيام بأي مهمة يومية تقريبًا أثناء التنقل. إذن، ما هي أفضل الأمور التي يمكنك أداؤها الآن باستخدام هاتفك؟

التأمل

تبقينا هواتفنا في حالة تأهب دائمًا، تتنوع من الشبكات الاجتماعية والرسائل إلى المكالمات والإشعارات، وغالبًا ما تمنعنا من الاسترخاء وقضاء بعض الوقت لإعادة التركيز على أنفسنا. لكن الهاتف يمكن أن يرافقنا أيضًًا خلال رحلة التأمل. تُعد تطبيقات الهواتف المحمولة أدوات رائعة لمساعدتك على تحسين التحكم بالنفس، وتعزيز الثقة بالنفس والتركيز، والنوم بشكل أفضل، ومكافحة القلق، مع توجيهك لتصبح أكثر وعيًا في حياتك اليومية. تحقق من Sattva لخوض تجربة تأمل فيدية أصيلة تشمل الكلمات التي استخدمها علماء السنسكريتية.

السفر

بالنسبة للمسافر الذكي رقميًا، يعد الهاتف دليلاً لا يقدر بثمن. يمكن أن يساعدك الهاتف في التنقل بوسائل النقل العام في مدينة غير مألوفة، والعثور على أماكن لتناول الطعام أو الحفلات، والتعرف على أشخاص جدد، والتعرف على تاريخ المواقع التي تزورها. توفر تطبيقات مثل Packing Pro أيضًا قائمة مرجعية بالعناصر الأساسية، بينما تقدم تطبيقات أخرى تنبؤات بالطقس وتحويلات العملات والخرائط التفاعلية وإخطارات تعطل السفر ومراجعات المعالم السياحية للتحضير لرحلتك، مما يساعدك على توفير الوقت وتحقيق أقصى استفادة من أي مكان تتجه إليه.

التداول

باستخدام منصات تداول الهواتف المحمولة المتقدمة والموثوقة في الوقت الحالي، من السهل عليك زيادة أموالك باستخدام هاتفك. التداول مع المحفظة هو بالتأكيد أحد أفضل تجارب التداول باستخدام الهاتف المحمول. المحفظة هو وسيط عقود مقابل الفروقات وفوركس منظم يوفر فرصًا استثمارية لأكثر من 300 أداة مالية على مستوى فئات سندات مختلفة مثل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.

التواصل

تتمثل إحدى أفضل مميزات الهواتف الذكية في القدرة على التحدث مع الأصدقاء والأقارب في أي مكان في العالم، وقتما تشاء. تعد تطبيقات Skype وFacebook وWhatsApp وViber وFaceTime من أكثر التطبيقات شعبية، لكن Snapchat وTelegram تزداد شعبيتهما أيضًا.

التسوق والدفع

توفر الهواتف الذكية تجربة تسوق محمولة سريعة بلا إجهاد، مما يتيح لك مقارنة الأسعار والدفع على الفور وتتبع عمليات التسليم ومراقبة إنفاقك للتأكد من الالتزام بميزانيتك.

هناك أيضًا العديد من التطبيقات التي تتيح لك العثور على معلومات مفصلة حول منتج ما ومكوناته. مع وجود الكثير من المعلومات، يريد المتسوقون الأذكياء البحث عن مشترياتهم بتعمق، في حين أن المستهلكين الأخلاقيين حريصون بشكل طبيعي على التأكد من التزامهم بمنتجات التجارة العادلة التي تدفع لمنتجي المواد الخام بشكل صحيح ويتم تصنيعها مع احترام البيئة. تعد تطبيقات مثل Shop Ethical! موارد رائعة للمستهلك الذي يتمتع بوعي عالمي.

أُضيفت في: 26 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 22 شوال 1440
منذ: 1 شهر, 22 أيام, 15 ساعات, 37 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110652
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟