من أجل المزيد من التوسعات بالمنطقة - ترافلستارت تتعاقد مع مُستثمرين جُدد

من أجل المزيد من التوسعات بالمنطقة - ترافلستارت تتعاقد مع مُستثمرين جُدد
2019-07-10 23:21:48

دبي8 يوليو 2019 - أعلنت ترافلستارت عن شراكة جديدة مع شركة  HarbourVest العالمية للإستثمار في الأسواق الخاصة، برأسمال قدره 58 مليار دولار، تحت إدارة الأصول والذي سوف يصبح شريكًا مهمًا في تمويل الشركة.

ستدعم HarbourVest شركة ترافلستارت Travelstart بمزيد من التوسع في المناطق الجغرافية والنمو في قطاعات جديدة في القارات بقيمة 194 مليار دولار للسياحة والسفر.

يقول ستيفان إيكبيرج، مؤسس ومدير تنفيذي لشركة ترافلستارت: "تعد الشراكة HarbourVest بمثابة تأكيد للفرصة المستقبلية في السفر عبر الإنترنت وأعمالنا وفريقنا". "نحن متحمسون للغاية لوجودهم معنا."

يأتي الإستثمار على خلفية برنامج تحقيق الأصول .MTN وسوف تواصل MTN و ترافلستارت علاقتهما التجارية.

نبذة عن ترافلستارت

ترافلستارت هي شركة سفر عبر الإنترنت تأسست على مبدأين أساسيين؛ البساطة وأفضل الأسعار. تأسست الشركة في عام 1999 في السويدوكانت الرائدة في السفر عبر الإنترنت في الدول الاسكندنافية. وفي عام 2006، بدأت الشركة أعمالها في جنوب إفريقيا وأصبحت اسمًا مألوفًا ثم دخلت في وقت لاحق في القارة الأفريقية وأنشأت عملياتها في دبي. تعمل الشركة حاليًا في العديد من البلدان الإفريقية وكذلك في دول مجلس التعاون الخليجي وشهدت نموًا مزدوجًا وربحية منذ إنشائها.

نبذة عن HarbourVest

HarbourVest هو خبيرعالمي مستقل في مجال الاستثمار في الأسواق الخاصة ولديه 36 عامًا من الخبرة وأكثر من 58 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة، وذلك اعتبارًا من 31 ديسمبر 2018. توفر منصة الشركة العالمية القوية للعملاء فرصًا للاستثمار من خلال استثمارات الصندوق الأولية والاستثمارات الثانوية والمباشرة. الاستثمارات المشتركة في الصناديق المختلطة أو الحسابات المدارة بشكل منفصل. HarbourVestلديها أكثر من 500 موظف، بما في ذلك أكثر من 125 من خبراء الاستثمار في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والأمريكتين. خصص هذا الفريق العالمي أكثر من 35 مليار دولار للأموال التي تم تشكيلها حديثًا، واستكمل أكثر من 19 مليار دولار في المشتريات الثانوية، واستثمر أكثر من 9 مليارات دولار مباشرة في الشركات العاملة.

أُضيفت في: 10 يوليو (تموز) 2019 الموافق 7 ذو القعدة 1440
منذ: 4 شهور, 6 أيام, 18 ساعات, 22 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110670
  • إهدار 6 مليارات و480 مليون جنيه والسبب أسطوانات الغاز المدعم
  • محافظة القاهرة ترفع شعار ”لن نلدغ من جحر مرتين”
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
آخر تحديثات
رحلة الجنيه.. من السقوط إلى «استعادة الثقة» السيسي يتوجه اليوم للإمارات
صدمة في الوسط الفني لوفاة هيثم أحمد زكي السيسي يشهد اليوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟