تعرف على تشكيل المنتخب المصري أمام غينيا اليوم

تعرف على تشكيل المنتخب المصري أمام غينيا اليوم
2019-06-16 13:50:07

يسعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافيير أجيري، إلى تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة غينيا اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المثالي لمنتخب مصر للاعتماد عليه بشكل مستمر خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

ويدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية ودية اليوم أمام غينيا قبل خوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وينوى الجهاز الفني، منح الفرصة لعدد من اللاعبين اليوم وسط توقعات بالاعتماد على التشكيل الأساسي الذى سيخوض به لقاءات الكان، واستقر اجيرى على الدفع بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى اليوم وأمامه الخط الدفاعي المكون من أحمد المحمدى وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومروان محسن.

ولا يزال موقف مشاركة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، في مواجهة اليوم غامضة فى ظل أن هناك مجموعة من الأصوات داخل الجهاز الفنى تنادى بإراحته وإعطائه وقت قليلا من الوقت خلال مباراة اليوم خاصة أنه عائد من فترة راحة مطولة، وفى المقابل يرى البعض الآخر مشاركة محمد صلاح بشكل أساسى فى لقاء اليوم خاصة بعد ظهوره بمستوى فنى وبدنى مميز فى تدريبات الفراعنة الأخيرة.

وكان المنتخب الوطني، حقق الفوز قبل عدة أيام على حساب تنزانيا بهدف دون رد عن طريق أحمد المحمدى فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

أُضيفت في: 16 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 12 شوال 1440
منذ: 4 شهور, 22 ساعات, 16 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110676
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟