نائب: فيلم ”الممر” فرصة عظيمة لتعميق الولاء والانتماء للوطن

نائب: فيلم ”الممر” فرصة عظيمة لتعميق الولاء والانتماء للوطن
2019-06-17 18:50:45

قال ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن فيلم "الممر"، والذي بدأ عرضه خلال عيد الفطر ليتوافق مع ذكرى 5 يونيو، يعد أفضل دعاية لقواتنا المسلحة وأبطالها البواسل، وإن الفيلم أعاد إلينا الثقة في قدرتنا على إنتاج أفلام سينمائية هادفة وعلى مستوى عال في كافة أطراف عملية الإنتاج.

وأشار دسوقي إلى أن "الممر" سيكون علامة فارقة في تاريخ هذه النوعية من الأفلام، وسيكون خطوة مشجعة لكل صناع الأفلام على الاتجاه إلى إنتاج الأفلام الحربية والتاريخية بعد غياب أكتر من 20 سنة تقريبًا، طالبنا خلالها كثيرًا بمثل هذا الإنتاج، فبالرغم من إنتاج عدة أفلام تحدثت عن تاريخ المعارك المصرية، إلا أنها عانت من ضعف الأدوات التكنولوجية، وفنون المعارك الحربية، وغيرها من عناصر إنتاج الفيلم.

وأشاد النائب بالدور الأساسي لإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة التي قدمت التدريب لأبطال الفيلم، والمعدات والأسلحة لصناع العمل الذي خرج حقيقيا، وهذا الجهد ينبع من إيمانهم بان قوة السينما، والفن، أقوى ألف مرة من الشعارات والحكايات والنظريات.

وأكد أن عرض الفيلم في المراكز الثقافية بالخارج، سيكون فرصة عظيمة لتعميق الولاء والانتماء وربط المصريين بالخارج بتاريخهم ووطنهم، وإعادة بث الروح الوطنية في نفوس الشباب، وتعريفهم بجوهر الصراع مع العدو الصهيونى، الذي احتل أرضهم وأرض أشقائهم العرب. 
 

أُضيفت في: 17 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 13 شوال 1440
منذ: 3 شهور, 29 أيام, 17 ساعات, 30 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110722
برلمان
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟