لزيادة الطلب على السياحة بالمغرب

رحلة يومية جديدة من طيران الإمارات للدار البيضاء

رحلة يومية جديدة من طيران الإمارات للدار البيضاء
2019-06-27 21:19:09

تحتفي ”طیران الإمارات“ بموسم الصیف، بإطلاقھا لخدمة یومیة ثانیة تربط بین دبي والدار البیضاء، استجابة  للطلب المتزاید من المسافرین الموسمیین على ھذا الخط، وستشغل الناقلة على ھذه الرحلة طائرة من طراز ”بوینج 777 ”من فاتح یونیو إلى غایة 26 أكتوبر 2019 ،وھو ما سیعزز مجموع الرحلات المنتظمة على ھذا الخط لتبلغ 14 رحلة أسبوعیا.

وبإمكان المسافرین على متن الرحلة، الاستمتاع لساعات طوال بنظام المعلومات والاتصالات والترفیه الجوي الحائز على جوائز عالمیة، والذي یوفر خیارات تفوق 4000 قناة مسموعة ومرئیة حسب الطلب، وكذا أحدث الأفلام والمقطوعات الموسیقیة والكتب المسموعة والألعاب، بما في ذلك أكثر من 150 فیلما للأطفال.

وینعم المسافرون على رحلات ”طیران الإمارات“ بتجربة فریدة مع خدمة الطاقم متعدد الجنسیات، الذي یضم أكثر من 400 مضیفة ومضیف مغربي، كما سیستمتعون بالأطباق المحلیة الشھیرة، مثل الحریرة ومجموعة من المقبلات المغربیة مع تقدیم طاجین السمك المغربي كطبق رئیس في درجة الأعمال والسمك المتبل كطبق رئیس في الدرجة السیاحیة.

وتتوالى الحجوزات على الخطوط الإماراتيه بقصد زيارة المغرب فى فصل الصيف بشكل متزايد ، وهو ما اكدته ايضا العديد من شركات حجوزات تذاكر الطيران العالمية ، حيث أكد مسئولى شركة Travelstart  العالمية أن الاقبال على رحلات المغرب فى الصيف يشهد اقبالا كبيرا من الدول العربية المجاورة ومنطقة الخليج .

وتنطلق الرحلة EK753 ،یومیا، من دبي في الساعة الثالثة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البیضاء في

الساعة الثامنة وعشرین دقیقة صباحا، أما رحلة العودة EK754 ،فتغادر الدار البیضاء في الساعة السابعة

وخمسة وأربعین دقیقة مساء لتصل إلى دبي في الساعة السادسة وخمسة عشر دقیقة صباح الیوم الموالي، بما یتیح للمسافرین الاستفادة من یوم كامل أمامھم یستمتعون فیھ بعطلتھم أو فترة استراحتھم القصیرة أو رحلة عملھم، واستكشاف الأنشطة الترفیھیة والسیاحیة التي توفرھا دبي، والاستمتاع بالمطاعم المتنوعة في ھذه المدینة العالمیة .

أُضيفت في: 27 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 23 شوال 1440
منذ: 25 أيام, 14 ساعات, 7 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110821
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟