عبير الشاعر تجسد دور راقصة تساند جيرانها في ”بهلوان رغم أنفه”

عبير الشاعر تجسد دور راقصة تساند جيرانها في ”بهلوان رغم أنفه”
2019-06-22 17:25:23

عبرت الفنانة عبير الشاعر عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مشاركتها في العرض المسرحي "بهلوان رغم أنفه" مع هند عاكف ورضا حامد ورضا الجمال وخالد محروس والوجوه الجديدة محمد ممدوح وعبدالله الشاعر ويوسف القرش وتامر المصري وسيف محمد وإيمان محمد وأميره على وحكيم مصطفى ومن تأليف إخراج ممدوح صالح.

وقالت عبير إنها تلعب ضمن أحداث المسرحية دور راقصة تدعى "حلويات" تعيش في منطقة متوسطة وتدخل في مشاكسات دائمة مع جارتها "كفاية" (هند عاكف) وزوجها "آدم" (رضا حامد) لتدخل "حلويات" في شئون جارتها التي تحاول أن تدبر قوت أسرتها وتضغط على زوجها من أجل العمل في وظيفة ثانية.

وأشارت عبير إلى أن الدور يتطرق لحياة الراقصة الإنسانة كيف أنها تساند جارها "أدم" في أن يعمل بهلوان في السيرك كي يحسن من دخله ويستطيع أن يسد التزامات أسرته، فضلا عن أنها تقف بجوارهم في محنتهم عندما يتم إيداع جارها في مستشفى الأمراض العقلية وتخرجه من أزمته بعلاقاتها بل أنها تحذرهم من التعامل من مع "الدرمللى" (رضا الجمال) ذلك الرجل الذي يريد توريطهم في مشكلات مع الجماعات المتطرفة.

وكان آخر أعمال الفنانة عبير هو مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع الفنانة مي عز الدين والذي عرض في رمضان الماضي وفيلم" قسطى بيوجعنى" مع الفنان هانى مزى والفنانة مايا نصري، حيث قدمت دور كوميدي للمرة الأولى لها في السينما، حيث أعتبرته نقله في حياتها الفنية.

يذكر أن عبير شاركت في عروض مسرحية منها" عفاريت بابا" و"رحلة حنظلة" وأعمال درامية منها "الحرباية" و"قصر العشاق" و"قسمتى ونصيبك" و"سقوط حر” و"نوايا بريئة" كما شاركت في فيلمى"خير وبركة" و"حلاوة روح"

أُضيفت في: 22 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 18 شوال 1440
منذ: 4 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 27 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110828
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • المالية تصدر قواعد إعداد موازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١
  • الحكومة تبحث حل مشكلات مستثمري الدواء
المنتخب الأوليمبي يداعب حلم الأولمبياد أمام ”بافانا بافانا” السيسي من برلين.. يدعو للاستثمار في أفريقيا
آخر تحديثات
نتائج برنامج «سكن كريم» في المحافظات برنامج عمل مكثف للرئيس في برلين
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟