مصر تبهر العالم

مصر تبهر العالم
2019-06-22 19:17:50

خطفت مصر العيون والقلوب بحفل افتتاح يحمل الكثير من الإبهار والإتقان، حيث خرج حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بإستاد القاهرة في أفضل صورة، وأثبتت مصر إنها قادرة على تنظيم أقوى الأحداث العالمية وفي أقل فترة زمنية بعد أن تصدت مصر لتنظيم الحدث الأفريقي الكبير في 5 أشهر فقط.

وحضر حفل الافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ألقى كلمة افتتاح البطولة، ورحب الرئيس بشعب مصر العظيم وشعوب أفريقيا، مشيرا إلى ترحيب مصر بضيوفها في وطنهم الثاني مصر متمنيا التوفيق.

وقال الرئيس السيسي : أعلن على بركة الله افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

وشهد الحفل فقرات فنية واستعراضية وأغنية "اتجمعنا" العالمية بـ 3 لغات، وتضمن الحفل عناصر إبهار كثيرة باستخدام الإضاءة والمجسمات.

وشهد الحفل حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وطارق عامر محافظ البنك المركزى، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير سامح شكري وزير الخارجية، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والفريق أول صدقي صبحي مساعد الرئيس لشئون الدفاع، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والسويسرى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الكاف، فضلا عن عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والمحافظين والقيادات العسكرية والشرطية.

ويتنافس 24 منتخبا لأول مرة في بطولة الأمم الأفريقية رقم 32 التي تقام على أرض مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل

أُضيفت في: 22 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 18 شوال 1440
منذ: 2 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 23 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مصر تبهر العالم

التعليقات

110849
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟