إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين سائق وبائع في كفر شكر

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين سائق وبائع في كفر شكر
2019-07-08 13:40:40

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بين سائق توك توك وبائع فاكهة؛ لاصطدام التوك توك بفرش الفاكهة بكفر شكر، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد انور حشيش مأمور مركز كفر شكر بورود بلاغ من مستشفى كفر شكر المركزي بوصول رامي ش ع 18 عاما بائع فاكهة ومقيم كفر منصور دائرة المركز مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز بسؤال المصاب اتهم كل من يحيى ع ي 29 عاما نجار مسلح مصاب بسحجات بالذراعين، والده عبد المجيد ي ا 58 عاما بالمعاش مصاب بسحجات بالذراعين، نجل الثانى محمد ع ي 18 عاما عامل مصاب، زوجة الثانى صبحية ا ع 50 عاما ربة منزل مصابة بكدمات وجميعهم مقيمين بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته.

وأوضحت التحريات أنه أثناء سير الأول بمركبة التوك توك قيادته بناحية شارع السوق بذات القرية اصطدم بفرش الفاكهة الخاص بالمجنى عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأول بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض سكين محدثًا إصابته وتدخل على أثرها أهليته من الثانى حتى الرابعة لمناصرته وتعدى كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين واتهموا المجني عليه بإحداث ما بهم من إصابات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4357 جنح مركز كفر شكر لسنة 2019م.

أُضيفت في: 8 يوليو (تموز) 2019 الموافق 5 ذو القعدة 1440
منذ: 3 شهور, 11 أيام, 16 ساعات, 32 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110980
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟