التركي إبراهيم تشيليكول يوضح حقيقة قضائه ليلة في السجن

التركي إبراهيم تشيليكول يوضح حقيقة قضائه ليلة في السجن
التركي إبراهيم تشيليكول
2019-08-01 17:01:45

 

خرج الفنان التركي الشهير إبراهيم تشيليكول، المعروف بشخصية "فرحات" في مسلسل "حب أبيض وأسود"، عن صمته ونشر بيانًا توضيحيًا بخصوص المشاجرة التي انتشرت أخبارها مؤخرًا وقضى بسببها ليلة في السجن.

 

وقال «تشيليكول» في البيان الذي نشره في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «عند خروجي من المكان الذي مررت به للاحتفال بعيد ميلاد صديقي، شاهدت مشاجرة بين أشخاص لا أعرفهم، وتدخلت من أجل تهدئتهم فقط وإنهاء الخلاف بينهم».

 

وأضاف: «لا أستطيع أن أفهم كيف أن الحادثة التي تصرفت بها حسب إنسانيتي قد وصلت لهذه الأبعاد، حيث يتم تشويه سمعتي بنشر أخبار مغلوطة عن اعتدائي بالضرب وعلى عدد من الأشخاص، كما أديت واجبي كشاهد عيان على الحادثة لم أهاجم أحدًا ولم أكن تحت تأثير الكحول كما نشرت بعض المواقع الإخبارية، وفي حال تم فحص الكاميرات المتواجدة بمكان الحادثة ستضح الحقيقة وسيعلم الجميع أني لم أعتد على أحد».

 

يذكر أن عددًا من الصحف التركية قد نقلت مؤخرًا عن قضاء إبراهيم تشيليكول ليلة في السجن بسبب دخوله بمشاجرة إلى جانب أصدقائه ضد عدد من الأشخاص، وقالت بعض هذه الصحف إن الفنان التركي كان تحت تأثير الكحول في تلك الليلة، وإنه خرج من السجن عند الساعة الخامسة فجرًا.

أُضيفت في: 1 أغسطس (آب) 2019 الموافق 29 ذو القعدة 1440
منذ: 22 أيام, 13 ساعات, 12 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

111423
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟