الكاف يخطر الزمالك بقرار جديد بشأن محمد أوناجم..

الكاف يخطر الزمالك بقرار جديد بشأن محمد أوناجم..
المغربي محمد أوناجم
2019-08-08 14:48:01

 

تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» يخطره فيه بموقف المغربي محمد أوناجم من المشاركة مع الزمالك في أفريقيا وموقف التماس النادي.

 

وأخطر الكاف، مسئولو الزمالك بأن محمد أوناجم لن يشارك مع الفريق الأبيض نهائيًا في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا، وأنه هناك احتمالية لمشاركته في دور المجموعات.

 

وأكد الكاف لمسئولي الزمالك في خطابهم للقلعة البيضاء، أن الاتحاد الأفريقي قبل التماس النادي وستنظر لجنة شئون اللاعبين فيه بشأن مشاركة اللاعب من عدمها في السوبر الأفريقي وإصدار القرار الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان الزمالك قدم التماسا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للمطالبة بالسماح لمحمد أوناجم المنضم حديثا للفريق الأبيض للمشاركة في السوبر الأفريقي والأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن هناك أنباء ترددت عن التأكد بصفة رسمية من عدم مشاركة المغربي أوناجم لاعب الزمالك الجديد في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء لأنه تم قيد اللاعب أوناجم عقب وصول البطاقة، وبالتالي يعتبر قيده جاء في فترة القيد الثانية للبطولات الأفريقية، وسيشارك مع الزمالك بداية من دور المجموعات ولن يشارك في الأدوار التمهيدية سواء الـ64 أو 32 قبل أن يؤكد مصدر أن الزمالك سيقدم التماسا.

أُضيفت في: 8 أغسطس (آب) 2019 الموافق 6 ذو الحجة 1440
منذ: 9 أيام, 11 ساعات, 42 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

111769
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟