ضبط فتاة تمارس الدعارة في فندق شهير بـ2500 جنيه في الساعة

ضبط فتاة تمارس الدعارة في فندق شهير بـ2500 جنيه في الساعة
ارشيفيه
2019-08-10 14:09:30

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية. من إلقاء القبض على فتاة، احترفت ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية كبيرة تتحصل عليها، وتتخذ من أحد الفنادق في منطقة وسط البلد مسرحا لمزاولة نشاطها غير المشروع.

 

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة حماية الآداب العامة، تفيد بقيام فتاة، بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت وضعت عليه صورها عارية وفي أوضاع مخلة، وأفلام إباحية بقصد تحريض الرجال على ممارسة الحب المحرم معها مقابل المال، ووضعت رقم تليفون خاص بها للتواصل معها.

 

وأكدت التحريات، صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة تتواصل مع راغبي المتعة من شبكة الإنترنت، وبدأت مباشرة في مزاولة نشاطها الآثم منذ فترة كبيرة، واعتادت استقبال الزبائن في أحد الفنادق بمنطقة وسط البلد وتتقاضى 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

 

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت ضباط إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة وبصحبتهم القوة المرافقة من إلقاء القبض عليها في حالة تلبس مع أحد الزبائن، وعثر بحوزتها على جهاز لاب توب عليه الموقع الجنسي الخاص بها، والهاتف الذي تستخدمه في التواصل مع الزبائن، و2000 جنيه، وكمية كبيرة من المنشطات والمثيرات الجنسية.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أُضيفت في: 10 أغسطس (آب) 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440
منذ: 7 أيام, 13 ساعات, 27 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

111834
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟