مجازاة وكيل وزارة ومهندسين بجهاز مدينة العاشر من رمضان

مجازاة وكيل وزارة ومهندسين بجهاز مدينة العاشر من رمضان
ارشيفيه
2019-08-13 13:45:10

 

أصدر المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 238 لسنة 60 قضائية بمجازاة وكيل وزارة ومهندسين بجهاز مدينة العاشر من رمضان بعد ثبوت خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وارتكابهم مخالفات جسيمة في إصدار تراخيص البناء.

 

تضمن الحكم خصم أجر شهرين من راتب هبة أحمد كامل، مهندسة التراخيص بجهاز مدينة العاشر من رمضان لقيامها بإصدار ترخيص البناء رقم 898 لسنة 2010 في 14 سبتمبر 2010 باسم سوسن النجدي لقطعة الأرض رقم 19 لسنة 37 تقسيم جمعية موظفي الدولة المجاورة 24 بالحي الثالث رغم سبق إصدار ترخيص البناء رقم 466 لسنة 1988 باسم رشاد محمد فتح الباب.

 

وقضت المحكمة بمجازاة سامي فتحي على، مدير إدارة التراخيص بالجهاز بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر قبل انتهاء خدمته لقيامه بالتوقيع على ملف الترخيص رقم 898 لسنة 2010 في 14 سبتمبر 2010 دون التأكد من ملكية سوسن النجدي للأرض مما ترتب عليه إصدار الترخيص على خلاف الحقيقة ودون وجه حق.

 

وتغريم راوية رشاد حسين، رئيس الإدارة المركزية لشئون التنفيذ بجهاز مدينة العاشر من رمضان ثلاثة أضعاف الأجر الوظيفي الذي كانت تتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمتها لإهمالها في الحفاظ على محتويات ملف قطعة الأرض رقم 19 / 37 تقسيم جمعية موظفي الدولة المجاورة 24 بالحي الثالث التابع لجهاز مدينة العاشر.

 

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

 

أُضيفت في: 13 أغسطس (آب) 2019 الموافق 11 ذو الحجة 1440
منذ: 4 شهور, 2 أيام, 20 ساعات, 15 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

111893
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • خطوات المعارضين للطعن على قرارات عمومية المحامين
  • الأموال الضائعة في وزارات مصر
ختام مميز للدورة 41 من مهرجان القاهرة تشريعات عام الاستحقاقات الكبرى تطورات جديدة في قضية ”طالبة المرج”
آخر تحديثات
تفاصيل المؤتمر الصحفي بين السيسي ونظيره المجري مصر تدخل عالم الأقمار الصناعية المتخصصة الإنجازات تسيطر على قطاع الطيران
لقائمة النهائية لحركة المحافظين والنواب الجدد تفاصيل مؤتمر وزير التعليم اليوم جدل حول تمويل الحكومة للأحزاب السياسية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟