ليفربول يعيد على جماهيره بالسوبر الأوروبي

ليفربول يعيد على جماهيره بالسوبر الأوروبي
2019-08-15 19:55:09

توج فريق ليفربول بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي، بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين 2/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب فودافون أرينا بالعاصمة التركية إسطنبول.

ركلات الترجيح الحاسمة

وتقدم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الأول لتشيلسي قبل أن يتعادل ليفربول في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق السنغالي ساديو ماني، بالدقيقة 47، ليحتكما للوقت الإضافي الذي شهد تسجيل ساديو ماني، الهدف الثاني للريدز قبل أن يتعادل جورجينهو هدف التعادل الثاني، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها ليفربول بنتيجة 5/4 وكانت آخر ركلة لمحمد صلاح.

صلاح ثالث عربي

تمكن محمد صلاح من أن يكون ثالث لاعب عربي يتوج ببطولة السوبر الأوروبي بعد الثنائي الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي والمغربي أشرف حكيمي مع ريـال مدريد حيث نجم صلاح في الجمع بين دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والسوبر الأوروبي.

أول طاقم تحكيم نسائي
وقيم جمال الشريف الخبير التحكيمي أداء الفرنسية ستيفاني فرابارت أول حكم سيدة تدير مباراة في بطولة كبرى تابعة للاتحاد الأوروبية حيث قال إن التجربة الجديدة مثمرة جدا، وطاقم التحكيم موفق وهادئ، مشيرا إلى أن "فرابارت" كانت هادئة وتصرفت بشكل صحيح وقريبة للغاية وتحركت بشكل إيجابي.

وتابع: "قد يكون الرجال أفضل قوة لكنها كانت أكثر هدوءا واكتسبت ثقة اللاعبين واحتسبت 20 مخالفة جميعها صحيحة. لكن الملفت حقا أداء المساعدين. الراية ترفع في توقيتها وبشكل سريع وبالتالي كل القرارات كانت ممتازة وسليمة للغاية".

أُضيفت في: 15 أغسطس (آب) 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440
منذ: 4 أيام, 10 ساعات, 6 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

112071
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟