ريهام سعيد بعد تطاولها على البدينات: الإخوان وراء حملة الهجوم ضدي

ريهام سعيد بعد تطاولها على البدينات: الإخوان وراء حملة الهجوم ضدي
2019-08-22 16:07:27

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، جماعة الإخوان الإرهابية باقتطاع الفيديو الخاص بحديثها عمن يعانون من السمنة والهجوم عليها، بسبب انتقادها للبدينات، وقالت في فيديو جديد "كلوا بعض وكلوا نفسكم".

وكانت ريهام سعيد قد قالت: إن البدينات يشوهن المنظر، وهن عبء على عائلاتهن وعبء على الدولة، الأمر الذي أغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع ريهام سعيد للرد.

وقالت ريهام سعيد في فيديو جديد بثته عبر حسابها الرسمية بإنستجرام: "قلت إن التخان شكلهم وحش وبيشوهوا المنظر، وما قلته في سياق حملة سمنة ونقوم بعلاج الناس وعمل ريجيم".

وأضافت: "أنا مريضة سمنة، وأعاني منها، ولم أفق إلا عندما قال الفنان محمود حميدة كلمة جرحني بيها وهي "فوقي"، أثناء عملي معه في مسرحية بالمسرح القومي".
وتابعت: "قررت أواجه مرضى السمنة بمشكلتهم، وأقول لهم إن من يقول لكم أن شكلكم حلو بيضحك عليكم، ومن يقول لكم إن خفة الدم والروح مش مهم المهم الشكل بيضحك عليكم، لأنكم أكثر الناس التي تعاني ومتضايقين".

وكتبت ريهام سعيد على إنستجرام: "الفنان محمود حميدة جرحني بس فوقني والناس اللى بتاخد جزء من كلامي شوفوا الفيديو كله #ريهام_سعيد".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تتطاول فيه ريهام سعيد على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وانتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وانت ماشية بالاسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاكي، وكلك عرقانة لأنك عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

أُضيفت في: 22 أغسطس (آب) 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
منذ: 2 شهور, 20 أيام, 20 ساعات, 29 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

112505
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • «الخفر».. كارثة جديدة تهدد بضرب الموسم السياحي
  • نتائج الاجتماع الرباعي لمفاوضات سد النهضة
صدمة في الوسط الفني لوفاة هيثم أحمد زكي السيسي يشهد اليوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
آخر تحديثات
تفاصيل اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة مدبولي تفاصيل ”خناقة” الأهلى والزمالك فى كرة السلة Tweet مشاركة
قانون الجمارك يفجر أزمة تحت قبة البرلمان السيسي يفتتح مشروعات قومية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟