كهربا يقترب من الأهلي

كهربا يقترب من الأهلي
2019-08-22 17:55:34

أُسدل الستار بشكل مؤقت على ملف مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي أفيس البرتغالي حاليًا والزمالك سابقًا، مع ناديه الجديد، بعدما أعلن النادي البرتغالي، اليوم الأربعاء، تسلم البطاقة الدولية المؤقتة الخاصة بكهربا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد رفض الاتحاد المصري استخراجها.

موقف الزمالك
ومن المنتظر أن يستمر مسئولو الزمالك في شكواهم بالفيفا ضد اللاعب، خاصة أن النادي الأبيض يؤكد بأن اللاعب لديه عقد مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، ويسعون لإيقاف اللاعب والحصول على تعويض مادي كبير بعد رحيله، وقدموا ملفا به العديد من المستندات التي تؤكد حقهم في اللاعب من وجهة نظرهم في شكواهم للفيفا.

أي نادي مصري
وأكد كهربا في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن مسئولي النادي البرتغالي أخبروه بوصول البطاقة الدولية، وأنه جاهز للمشاركة في المباريات مع أفيس، خاصة أنه خاض مباريات ودية وخضع لفترة إعداد مميزة مع فريقه الجديد، وأكد كهربا أنه يحق له الاستمرار مع فريقه أو اللعب لأي ناد مصري يدفع الشرط الجزائي الذي يقدر بمليون دولار.

أول مباراة في البرتغال
ومن المنتطر أن يخوض محمود عبد المنعم كهربا أول مباراة له مع ناديه الجديد، بعد استلامه بطاقته الدولية المؤقتة، يوم الجمعة المقبل، أمام نادي ريو آفي بالأسبوع الثالث لبطولة الدوري البرتغالي.

ويحق اللاعب المشاركة مع فريقه الجديد بعد وصول البطاقة أو الانتقال لأي نادٍ آخر، بعد سداد مليون دولار قيمة الشرط الجزائي.

اقترابه من الأهلي
وبذلك يقترب كهربا بشدة من الانضمام للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري أو على أقصى تقدير في الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل، خاصة أن عقد كهربا مع النادي البرتغالي به شرط جزائي يُقدر بمليون دولار، وهو مبلغ ليس بالكبير على لاعب بحجم وإمكانيات كهربا الفنية والمهارية وقدرته التهديفية.
كما أن اللاعب في تصريحاته قال إنه جاهز للعب لأي ناد مصري، ويلمح بذلك على النادي الأهلي، خاصة أنه معروف في الوسط الرياضي بأهلاويته وحتى عندما كان لاعبًا في الزمالك.

أُضيفت في: 22 أغسطس (آب) 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
منذ: 24 أيام, 20 ساعات, 8 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية كهربا يقترب الأهلي

التعليقات

112533
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟