السيسي يهنئ الشعب المصري العظيم

السيسي يهنئ الشعب المصري العظيم
2019-08-31 17:52:26

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد.

التراحم والتسامح
وقال الرئيس السيسي: "أهنئ الشعب المصري العظيم، بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، داعيًا الله أن يعم الخير والتراحم والتسامح على كل المصريين وأمتنا الإسلامية والعربية، كل عام وأنتم بخير".

قرينة الرئيس
كما هنأت السيدة انتصار عامر قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد.

وقالت قرينة الرئيس: "نحتفل معًا ببداية العام الهجري الجديد، مناسبة تجلت فيها مبادئ إنسانية نبيلة، تتمثل في السلام والمحبة والإخاء، كل عام والشعب المصري أجمع بخير".

تبادل التهنئة
كما تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441.

السعادة والرفاهية
وأعرب الرئيس السيسي، في برقياته للزعماء العرب والمسلمين، عن أصدق تهانيه بالعام الهجري الجديد، داعيا الله تعالى أن ينعم على جميع شعوب أمتنا الإسلامية بالمزيد من رحمته وبركاته وأن يحمل العام الهجرى الجديد مزيدا من السعادة والرفاهية، وأن تتحقق فيه أمنياتنا لمستقبل أفضل لشعوب الأمتين العربية والإسلامية.

مسلمو الخارج 
كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمى مصر بالخارج بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد، جاء فى نصها: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441، يسرنى أن أتوجه إليكم بأخلص التهانى وأصدق الدعوات القلبية متمنيا لكم دوام التوفيق والنجاح، وأن يكون العام الجديد محققا لآمالكم وطموحاتكم، وأن يحمل لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والرقى والازدهار".

كبار رجال الدولة
وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة بحلول العام الهجرى الجديد من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بدوام الأمن والأمان وتحقيق المزيد من الرفاهية والرخاء.

أُضيفت في: 31 أغسطس (آب) 2019 الموافق 29 ذو الحجة 1440
منذ: 15 أيام, 20 ساعات, 11 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113105
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟