الأهلي يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي

الأهلي يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي
2019-09-02 18:45:05

عقد مسئولو النادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، وجهازه المعاون الذي يضم كلًا من؛ ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل، مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل، مدرب حراس المرمي، ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان المدرب المساعد.

وعقد الجهاز الفني الجديد جلسة مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وفي حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، اتفقوا خلالها على خطة عمل الفترة المقبلة والآمال والتطلعات التي يعقدها مسئولو النادي الأحمر على الجهاز الفني الجديد.

وحضر طه إسماعيل المؤتمر الصحفي، مرحبا بالجهاز الفني الجديد، قبل أن يعلن لجنة التخطيط درسَت العديد من السير الذاتية لمدربين كثر، وبعضهم لهم سيرة ذاتية قوية، وبعضهم عالميون، لكن لجنة التخطيط كان لها مواصفات غير تقليدية للتعاقد مع المدرب الجديد للفريق.

مواصفات خاصة
وأوضح الدكتور طه إسماعيل، أن البعض قد يهتم بمواصفات تقليدية يأتي في مقدمتها تحقيق البطولات، وقد ينظر البعض إلى مدرب يبلغ من العمر 60 عامًا على سبيل المثال، وحقق 20 بطولة؛ لكن في الأهلي كان لنا وجهة نظر مختلفة، مؤكدا أن لجنة التخطيط أرادت التعاقد مع مدرب شاب لديه طموح لتحقيق نجاح له وللأهلي، مدرب يعمل في الميدان، وفي الملعب، وهذا ما بحثنا عنه في اختياراتنا عند التعاقد مع مدرب جديد، ووجدناها في المدرب السويسري فايلر، مشددا على أن فايلر يتميز أيضًا بقدرته على التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، ويرفع من مستواهم ويضيف لهم الكثير خلال الحصص التدريبية.

قطاع الناشئين
وتحدث الدكتور طه إسماعيل عن رؤية فايلر لقطاع الناشئين حيث أكد أنه سيتواصل مع هذا القطاع، ويرغب في الاستفادة من هذا القطاع، وهذا أمر هام كان له دور في التعقاد مع المدرب السويسري.

وقال السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه يعلم جيدًا الموهبة التي يمتلكها اللاعب المصري، خاصة أنه سبق وأن تعامل مع محمود تريزيجيه عند قيادة أندرلخت وكان لاعبًا صغيرًا في السن وقتها ولكنه يمتلك موهبة كبيرة كما هو الحال مع العديد من اللاعبين المصريين.

مواجهة الضغوط
وأوضح أنه يميل للعمل تدريجيًا ولا يرغب في استباق الأمور مؤكدًا أن رحلته تبدأ اليوم بقيادة أول مران للفريق، مشددًا على أنه يتمني الدعم والمساندة من جماهير الأهلي العظيمة من أجل النجاح في مهمته الجديدة مع الفريق، وأنه قادر على مواجهة كل التحديات من أجل النجاح محليا وقاريا خاصة وأنها أول تجربة له في القارة السمراء مؤكدًا أن اسم وشعبية الأهلي دفعته لقبول المهمة دون تردد.

ضيق الوقت
وأضاف فايلر: "عملت مع الكثير من المدربين على مدار مشواري التدريبي من أجل الوصول إلى المستوي الذي يرضيني كمدير فني، تعلمت من جميع المدربين الذين عمل معهم حتى وصل إلى ما هو عليه الآن"، مؤكدا أنه لن يتحدث عن ضيق الوقت قبل مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري الأبطال والمحدد له منتصف الشهر الجاري مؤكدًا أنه أمر واقع وأنه سيقوم بالتعامل مع الموقف.
وأوضح أن أول مباراة له مع الفريق تتزامن مع عيد ميلاده مؤكدًا أنه يتمني أنه يكون هذا الأمر فال حسن بالنسبة له.

معلومات عن الأهلي
وأكد فايلر أن لديه العديد من المعلومات التي جمعها عن الفريق منذ الإعلان عن توليه مهمة قيادته، قائلا: "بحكم عملي كمدرب اطلعت على كافة الأمور الفنية بالفريق وتم الوقوف على العديد من التفاصيل الخاصة بالفريق ولدينا المزيد من الوقت لرصد كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، أعلم جيدًا حجم الضغوط التي ستواجهني ولكن علينا التعامل مع هذه الأمور بحكمة من أجل النجاح في مهمتنا مع الفريق ولتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات"، مؤكدا أن لديه انطباعا جيدا عن مصر التي وصلها في الساعات الأولى من صباح اليوم.

خطته لتطوير الأداء
وقال فايلر أنه سيعمل جاهدًا على تطوير الفريق بشكل عام من أجل النجاح في مهمته مؤكدًا أنه يسعى لتقديم أداء ممتع وهجومي مع الفريق كما سبق وأن فعلها مع جميع الفرق التي عمل فيها.

وتابع: "الجميع سيكون سعيدًا سواء لاعبين أو مسئولين أو جماهير بالعروض القوية والنتائج التي نتطلع لتحقيقها خاصة وأن الفوز هو النتيجة الوحيدة التي تضمن السعادة للجميع داخل منظومة العمل، سعيد بدعم جماهير الأهلي لشخصي وجهازي المعاون بعد إعلان التعاقد معنا خاصة وأن الأهلي نادي كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا الأمر يدعمنا كثيرًا في بداية رحلتنا مع الفريق".

تحدي دوري الأبطال 
وأوضح فايلر أنه لديه مسئولية كبيرة مع الفريق وتحديدًا في دوري ابطال أفريقيا التي تبقي التحدي الكبير بالنسبة للاعبين والجماهير والجهاز الفني.

أول فوز
وذكر أنه يتطلع لتحقيق مسيرة رائعة مع الفريق في مشواره من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان، مؤكدا أنه يعلم جيدًا أن الأحمر له شعبية كبيرة وأهداف عظيمة وجماهير وفية ومن ثم يتطلع لتحقيق النجاح، وأنه سيحاول جاهدًا مع الفريق النجاح في حصد جميع الألقاب وسيبدأ اليوم رحلته مع الفريق برفقة جهازه المعاون مشددًا على أن يحقق الفوز في أول مباراة سيخوضها مع الفريق هذا الشهر أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

أُضيفت في: 2 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 2 محرّم 1441
منذ: 2 شهور, 18 أيام, 7 ساعات, 36 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113275
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • المالية تصدر قواعد إعداد موازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١
  • الحكومة تبحث حل مشكلات مستثمري الدواء
المنتخب الأوليمبي يداعب حلم الأولمبياد أمام ”بافانا بافانا” السيسي من برلين.. يدعو للاستثمار في أفريقيا
آخر تحديثات
نتائج برنامج «سكن كريم» في المحافظات برنامج عمل مكثف للرئيس في برلين
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟