”الصناعات الغذائية”: حريصون على مواكبة معايير سلامة الغذاء

”الصناعات الغذائية”: حريصون على مواكبة معايير سلامة الغذاء
2019-09-12 14:40:03

 

أقامت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات ندوة تعريفية ومحاضرة في مجال سلامة الغذاء ألقتها كرستينا تيستا الخبيرة في مجال سلامة الغذاء، وتم خلالها عرض نتائج زيارات ميدانية قامت بها خلال الفترة من 3 إلى 11 سبتمبر الحالي.

 

وتأتي هذه الندوة في إطار أنشطة غرفة الصناعات الغذائية بالتعاون مع مشروع مزارع إلى مزارع – سلامة وجودة الغذاء المقدم من منظمة لاندوليكس الأمريكية للتنمية الدولية Land O’Lakes International Development والذي يعمل على تقديم خدمات الدعم الفني من خلال استقدام خبراء دوليين متطوعين في مجال سلامة وجودة الغذاء.

 

وأوضح المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية أن الغرفة لا تدخر جهدا لرفع وعي السادة أعضائها بأهمية تطبيق معايير سلامة الغذاء بالتنسيق والتعاون المستمر مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور حسين منصور، وذلك في سبيل دعم هذا القطاع الحيوي والعمل على النهوض به وتطبيق المعايير الدولية للحفاظ على صحة المواطن والمستهلك وتعزيز تنافسية المنتج المصري إقليميا ودوليا.

 

وشملت المحاضرة عددا من الموضوعات المهمة ذات الصلة من دور الإدارة الفعال في المراقبة وعوامل الخطر للأمراض المنقولة بالغذاء، واختتم اللقاء بعرض الملاحظات العامة والتوصيات الناشئة عن الزيارات الميدانية التي قامت بها خبيرة المشروع.

أُضيفت في: 12 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 12 محرّم 1441
منذ: 5 شهور, 12 أيام, 17 ساعات, 24 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

113672
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟