رامي صبري: عرضت أغنية ”فارق معاك” على أصالة ورفضتها

رامي صبري: عرضت أغنية ”فارق معاك” على أصالة ورفضتها
2019-09-12 17:40:33

قال الفنان رامى صبرى: إن أغنية "فارق معاك" عرضها من قبل على الفنانة السورية أصالة نصرى قبل أن يغنيها ويضمها لألبومه الجديد لكنها رفضت غنائها.

وأكد رامى أنه عرض على أصالة مجموعة أغانى من قبل لكنها كانت ترفض غنائها، لافتا إلى أنه عندما كان يسجل الأغنية التي رفضتها بصوته ويطرحها في الأسواق كانت تلاقى نجاحا كبيرا.

وكان رامى طرح أغنيته "وبقابل ناس" على طريقة الفيديو كليب وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "فارق معاك"، حيث تم تصوير الأغنية تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وهى من كلمات أحمد على موسى، ألحان شادى حسن، توزيع طارق توكل.

وكان ألبوم "فارق معاك"، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حيث تصدر مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فضلًا عن تصدره الألبومات عبر موقع "آى تيونز"، وضم الألبوم 12 أغنية، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هاني رجب، أما الملحنون فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددًا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتين وهما "وعجبي"، و"فارق معاك".

أُضيفت في: 12 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 12 محرّم 1441
منذ: 5 أيام, 57 دقائق, 45 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113718
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟