”صرف صحى القاهرة”: خط ساخن لاستقبال شكاوى فقدان أغطية البالوعات

”صرف صحى القاهرة”: خط ساخن لاستقبال شكاوى فقدان أغطية البالوعات
المهندس عادل حسن
2019-09-15 14:41:26

 

 

أكد المهندس عادل حسن رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، أهمية توعية المواطنين بمخاطر سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحى، وضرورة التكاتف مع أجهزة الدولة للتصدى لتلك الظاهرة الخطيرة التي تهدد حياة المواطنين.

 

وأطلق، حسن، مبادرة لتوعية المواطنين بأهمية سرعة الإبلاغ عن أغطية البالوعات المسروقة، والتي تسبب الكثير من المشكلات التي تؤدي احيانا لازهاق ارواح المواطنين وابنائهم وذويهم، والإبلاغ عن السارق.

 

وأضاف، أن الخط الساخن 175 مخصص لاستقبال شكاوى المواطنين بمحافظة القاهرة عن خدمات الصرف الصحى، والتي تتضمن الإبلاغ عن أغطية البالوعات المفقودة.

 

وأوضح، أن الحملة تعد الأولى من نوعها، وبدأت في نطاق بعض أحياء مدينة السلام، من خلال عقد فريق التوعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام لقاءات مع المواطنين والباعة والسيدات والإعلان عن أرقام الخط الساخن وإدارة الطوارئ بالديوان العام لسرعه الإبلاغ.

 

ولفت، حسن إلى الإجراءات التي يمكن للمواطن اتخاذها حال اكتشاف فقدان غطاء بلاعة، الاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضى، محاولة تأمين البئر حتى وصول عمال الصيانة المختصة لتركيب غطاء بديل وعادة لا يستغرق الأمر وقتا 30 دقيقة على الأكثر وتنتشر الصيانات بالقاهره بكل الأحياء، مد الشركه بفيديوهات لوقائع السرقة لمعاونه أجهزة الشرطة القبض على الجناة.

 

كما وجه، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، رؤساء القطاعات بإعطاء تلك البلاغات أولوية قصوى والاستجابة الفورية حفاظا على أرواح المواطنين.

أُضيفت في: 15 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 15 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 8 أيام, 12 ساعات, 52 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113789
  • تفاصيل خبيئة العساسيف
  • الذكرى الثانية لشهداء الواحات
  • القاهرة تفشل في أول اختبارات السماء
آخر تحديثات
شراكة إستراتيجية بين القاهرة وموسكو تطورات سد النهضة
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟