تفاصيل اجتماع لجنة خدام الرعايا بمجلس كنائس مصر

تفاصيل اجتماع لجنة خدام الرعايا بمجلس كنائس مصر
اجتماع لجنة خدام الرعايا بمجلس كنائس مصر
2019-09-17 13:34:13

 

عقدت لجنة خدام الرعايا (الكهنة والرعاة) التابعة لمجلس كنائس مصر، لقاء الكهنة والقساوسة للعائلات المسيحية الخمسة التي تشكل مجلس كنائس مصر، تحت عنوان: " الإيمان والعقل في العصر الحاضر".

 

واجتمع الرعاة والكهنة بكاتدرائية جميع القديسين بالزمالك، حيث بدأ اللقاء بوقت صلوات، وصلى من الكنيسة الأرثوذكسية القس يوسف نبيل، ومن الكنيسة الإنجيلية القس ناجح فوزى ومن الكنيسة الكاثوليكية القس يوحنا سعد. ثم رحب المطران منير حنا، مطران الكنيسة الأسقفية بالحاضرين، وتمنى الحاضرين دوام الحب والعطاء لمجد الله في مصر.

 

كما حضر من الأمانة العامة لمجلس كنائس مصر القس يسوع يعقوب الأمين المشارك من الكنيسة الأسقفية والارشيمندريد نيقولا فانوس من كنيسة الروم الأرثوذكس والقس رفعت فكرى رئيس لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر. وذلك بحضور أعضاء لجنة خدام الرعايا برئاسة القس بطرس فؤاد.

 

وقال القس رفعت فكري إن اللقاء تناول واحد من أخطر الموضوعات على الساحة الكنيسة وهو كيف نقدم الإيمان المسيحى بطريقة مقبولة وعقلية لشباب اليوم في مواجهة تحديات الإيمان المسيحى اليوم، مشيرا إلى أن الآب نادر ميشيل تحدث عن ما هو الإيمان؟ ومعوقات وتحديات الإيمان، كما تحدث الآب يوسف نبيل عن " المنطق في حوارات المسيح".

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 17 محرّم 1441
منذ: 8 شهور, 11 أيام, 9 ساعات, 41 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113839
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟