بدء تطوير موقف ميدان الجيزة نهاية الشهر الحالي

بدء تطوير موقف ميدان الجيزة نهاية الشهر الحالي
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
2019-09-20 13:38:31

 

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن بدء أعمال تطوير موقف سيارات السرفيس بميدان الجيزة نهاية الشهر الحالى بتكلفة إجمالية نحو 5،5 مليون جنيه.

 

وقال محافظ الجيزة إن أعمال التطوير تأتى ضمن خطة المحافظة لتطوير مواقف السرفيس من الناحية الانشائية والخدمية والاستثمارية وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق السيولة المرورية أمام الموقف خاصة وأنه يقع وسط منطقة حيوية بالمحافظة إضافة إلى تحقيق العائد الاستثمارى من تلك المواقف باعتبارها أحد مصادر الدخل التي يمكن تنميتها واستغلالها في الإنفاق على مشروعات خدمية أخرى لموطنى المحافظة.

 

وأشار راشد إلى أن المشروع يشمل تنسيق الموقف بشكل حضارى ودعمه بالمظلات ومقاعد الانتظار للمواطنين والإعلانات واللوحات الإرشادية وتركيب بوابات إلكترونية بالمداخل والمخارج لتحصيل الكارتة من السيارات وذلك لإحكام السيطرة على الإيرادات المحصلة دون تدخل عنصر بشرى بها.

 

وأضاف أنه سيتم إنشاء نظام مراقبة بالكاميرات وشبكة كهرباء وإضاءة حديثة ودعمه بوسائل الأمان اللازمة وكافيتريات.

 

تصريحات المحافظ جاءت عقب اللقاء الذي عقده مع ممثلى الهيئة القومية للإنتاج الحربى وهى الجهة المسئولة التي تم إسناد أعمال التطوير اليها حيث وجه راشد الشركة المنفذة لأعمال التطوير بضرورة الالتزام بالجدول الزمنى للمشروع والمقرر الانتهاء منه خلال 5 أشهر.

 

وكلف المحافظ رئيس حى جنوب ورئيس جهاز السرفيس بتقديم كافة سبل التعاون للشركة المنفذة وتذليل أي عقبات لسرعة إنجاز المشروع في الوقت المحدد له.

 

كما كلف رئيس حى جنوب الجيزة بأن تشمل أعمال التطوير أيضًا محيط الموقف من خلال عدم السماح بوجود أي إشغالات تعوق الطريق العام موجهًا بسرعة نقل الباعة المتواجدين للباكيات المخصصة لهم.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ لمناقشة مشروع تطوير موقف السرفيس بميدان الجيزة بحضور السكرتير العام ومدير مديرية الإسكان ورئيس حى جنوب الجيزة ورئيس جهاز السرفيس والشركة المنفذة للأعمال.

أُضيفت في: 20 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 20 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 14 ساعات, 26 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

113901
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خبيئة العساسيف
  • الذكرى الثانية لشهداء الواحات
  • القاهرة تفشل في أول اختبارات السماء
آخر تحديثات
شراكة إستراتيجية بين القاهرة وموسكو تطورات سد النهضة
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟