العثور على 22 كيلو مشغولات ذهبية و23 فص ألماس بجوار سور منفذ السلوم البري

العثور على 22 كيلو مشغولات ذهبية و23 فص ألماس بجوار سور منفذ السلوم البري
2019-10-08 14:10:46

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة شرطة منفذ السلوم البرى تلاحظ لهم قيام أحد الأشخاص بالمنطقة الجبلية المتآخمة بالسور الجنوبى للمنفذ بإلقاء لفافة متوسطة الحجم من أعلى السور لداخل المنفذ وتسلق السور، ولدى مشاهدته للقوة الأمنية تراجع وفر هاربًا.

وبفحص اللفافه تبين أن بها 30 علبة تحوى على مشغولات ذهبية وزنت 22 كيلو جرام و23  فص ألماس مغلف بالبلاستيك وجار تحديد مرتكب الواقعة للوقوف على ملابساتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وواصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ جهودها لضبط كافة أشكال الخروج على القانون بكافة المنافذ، مكافحة جرائم التهريب والعمل على ضبط العناصر الإجرامية القائمة عليها.

وأسفرت الجهود عن ضبط (سيدة - مقيمة بدائرة قسم شرطة سيدى بشر بالإسكندرية) حال إنهاء إجراءات سفرها إلى إحدى الدول العربية عبر مطار برج العرب، وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو 30 جراما) مخفاة بطيات ملابسها.

وضبط أحد الأشخاص حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول الأوروبية عبر مطار الغردقة، وبحوزته (13 قطعة عملة معدنية ترجع لفترات تاريخية مختلفة) مخفاه ضمن حقائبه.

كما ضبطت (سيدة – "تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية") حال إنهاء إجراءات سفرها من الأقصر إلى القاهرة عبر ميناء الأقصر الجوى، وبحوزتها (3 قطع عملات معدنية من الفضة " ترجع للعصر اليونانى الرومانى") مخفاة داخل أمتعتها.

أُضيفت في: 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 8 صفر 1441
منذ: 5 أيام, 13 ساعات, 30 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114399
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • العمرة تنتظر البوابة الإلكترونية
  • مصطفى أبو تورتة خطوبة خطفت روّاد السوشيال ميديا
  • مفاجآت بالقائمة الأولى للمنتخب الوطني
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • وداعًا طلعت زكريا
  • تحديات تنتظر المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا
شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي»
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟