بالتسجيلات والاسماء.. القائمة السوداء للمدرسين المسربين لإمتحان الدبلومة الأمريكية.. ابرزهم رأس الأفعي ورانيا تتفاخر في فيديو بالتسريب

2019-10-18 14:36:38

 

في الوقت الذي تتفاقم فيه مأساة امتحان أكتوبر لطلاب الدبلومة الأمريكية بعد إعلان الكوليدج بورد إلغاء نتيجة الطلاب المصريين بالداخل والخارج، شن أولياء أمور الدبلومة الأمريكية هجومًا حادًا علي مدرسين السات بالسناتر الذين وقفوا وراء تسريب الامتحان وباعوه بملايين الجنيهات للطلاب، حيث باعوا الإمتحان للطالب الواحد ما بين 20 إلي 35 ألف جنيه.

وبدأ أولياء الأمور في نشر فيديوهات وتسجيلات للمدرسين المسربين للإمتحانات مطالبين الجهات الرسمية بملاحقتهم والقصاص منهم.

ونشر أولياء الأمور اسماء المدرسين المسربين وعلي رأسهم الدكتور نبيل فؤاد، المقيم بالإسكندرية، حيث قام ومساعدوه ببيع امتحان الإنجليزي وحله بسنتر الزهور بألماظة في مدينة نصر، وبسنتر الفؤاد بالإسكندرية مقابل 20 ألف جنيه، كما باع امتحان الرياضيات بـ16 ألف جنيه، وذلك قبل الإمتحان بعدة أيام، وفيما يتنقل ومساعدوه ما بين القاهرة والمنصورة والإسكندرية يطلق عليه في وسط مدرسي السات "رأس الأفعي" حيث يقوم بعمليات التسريب لكل إمتحان بشكل ممنهج، ويتصدي بكل الأساليب للمدرسين الذي يسعون لكشفه.

وإلي جوار نبيل فؤاد، يبرز عدد من المدرسين البارزين منهم نشأت الجزيري ومساعدته رانيا التي تقوم بحل الإمتحان بعد جلبه من الخارج وبيعه بمساعدة أقربائه بالسناتر للطلبة، وقد نشر لها تسجيل صوتي تتفاخر فيه بتسريب الإمتحان وتهدد من يعترض أو يتعرض لهم بوقف اسكوره وتسجيله علي الكوليدج بورد.. ولمشاهدة الفيديو والاستماع للتسجيل ادخل علي الرابط التالي علي الفيس بوك

https://www.facebook.com/groups/299936197145587/permalink/735061646966371/

 

كما يبرز اسم المدرس محمد علي، والمدرس أسامة أحمد الذي يحرص بالرد علي الهاتف بنفسه والاتفاق علي مقابل الإمتحان وحله مع أولياء الأمور وننشر تسجيل اتفاقه مع احدي أولياء الأمور بالتقرير هنا، بالإضافة إلي المدرس محمد منصور، والمدرسة رانده أسامة.

 

أُضيفت في: 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 18 صفر 1441
منذ: 1 شهر, 1 يوم, 22 ساعات, 56 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

114662
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • المالية تصدر قواعد إعداد موازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١
  • الحكومة تبحث حل مشكلات مستثمري الدواء
المنتخب الأوليمبي يداعب حلم الأولمبياد أمام ”بافانا بافانا” السيسي من برلين.. يدعو للاستثمار في أفريقيا
آخر تحديثات
نتائج برنامج «سكن كريم» في المحافظات برنامج عمل مكثف للرئيس في برلين
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟