”التنمية المحلية”: إصلاح هبوط أرضي بجوار منزل عباس العقاد بأسوان

”التنمية المحلية”: إصلاح هبوط أرضي بجوار منزل عباس العقاد بأسوان
2019-10-22 16:33:56

وجهت وزارة التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لحل شكوى تلقتها مبادرة "صوتك مسموع" بشأن وجود هبوط أرضي بشاع عباس فريد التابع لقسم أول أسوان بجوار منزل الأديب الراحل عباس محمود العقاد.

وقامت الإدارة المركزية لخدمة المواطنين بالوزارة على الفور بالتواصل مع القيادات التنفيذية بمحافظة أسوان ومتابعة إجراءات الاطمئنان على منزل الأديب الراحل.

وتبين أن سبب الهبوط هو قيام أحد المواطنين بالعقار المواجه لمنزل الأديب الراحل بإزالة حائط البدروم والحفر باتجاه الشارع وعكس اتجاه منزل الأديب الراحل عباس العقاد.

وأفادت غرفة العمليات بالمحافظة أنه نزلت حملة من حي غرب أسوان وشرطة المرافق، واتخذت الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة للمواطن وإخطار النيابة.

كما تبين من التقارير المعدة من الوحدة المحلية وهيئة الآثار في هذا الشأن أنه لا يوجد أي أضرار أو تأثير على منزل الأديب الراحل عباس العقاد علمًا بأنه تم إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للوقوف على الحالة البنائية للمنازل المجاورة لمنزل الأديب الراحل.

جدير بالذكر أن مبادرة صوتك مسموع لتلقى شكاوى المواطنين التي تنظمها الوزارة تعمل على مدار 24 ساعة بعدة وسائل وهى الواتس آب – البريد الإلكترونى – الصفحة الرسمية فيس بوك – الخط الساخن على رقم 15330 " وهى أحد وسائل وزارة التنمية المحلية لتنفيذ المشاركة المجتمعية للمواطنين لحل المشكلات الطارئة.

أُضيفت في: 22 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 22 صفر 1441
منذ: 11 شهور, 2 أيام, 14 ساعات, 37 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114751
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟