الجامعة المصرية الصينية تحتفل باستقبال دفعة جديدة بمركز المنارة

الجامعة المصرية الصينية تحتفل باستقبال دفعة جديدة بمركز المنارة
2019-10-23 15:50:22

شهدت الجامعة الصينية المصرية الاحتفال باستقبال دفعة جديدة من الطلاب للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠، وقال الدكتور أشرف الشيحي، رئيس الجامعة الصينية المصرية، إن الجامعة حريصة دائمًا على تنظيم مثل هذه الإحتفالات لخلق روح من التعاون، والتواصل بين الأجيال.

وأضاف الشيحي أن الجامعة لا يقتصر دورها على التعليم فقط، بل يمتد ليشمل التأهيل والتدريب أيضًا، سواء كان هذا التأهيل نفسي أو معنوي، لإعداد شباب قادر على البذل والعطاء والعمل بجد لتحقيق النفع لمصر.

وقال أشرف الشيحي: "يسعدنا اليوم استقبال جيل جديد من طلاب الجامعة، ونشعر بالفخر لثقة هؤلاء الطلاب في الجامعة الصينية المصرية، وهو ما يزيد من إصرارنا على العمل دائمًا، ويدفعنا للسعي نحو تطوير مناهج التعليم داخل الجامعة، من حيث الكفاءة ونقل الطرق الحديثة لطلابنا".
وأضاف الشيحي: "أن كل ما نطمح له بالجامعة المصرية الصينية، هو تخريج أجيال واعدة قادرة على مواكبة متطلبات سوق العمل وخلق فرص لأنفسهم داخل مجتمع الأعمال".

أقيمت الاحتفالية على مسرح مركز المنارة الدولي، بالتجمع الخامس، وتضمن الحفل فقرات متنوعة أحياها مجموعة من نجوم الغناء تامر عاشور، ومحمود العسيلي، ومحمد عدوية، ومحمود الليثي، وعازف الكمان أحمد مختار والدي جي رامي بلازن والفايير شو أحمد بغدادي.

أُضيفت في: 23 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 23 صفر 1441
منذ: 8 شهور, 12 أيام, 9 ساعات, 48 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114816
تعليم
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟