أسما شريف منير تعود لـ”فيس بوك” وتستشهد بمقولة الشعراوي: ”لا تقيم الناس ما دمت لن تحاسبهم”

أسما شريف منير تعود لـ”فيس بوك” وتستشهد بمقولة الشعراوي: ”لا تقيم الناس ما دمت لن تحاسبهم”
2019-11-04 14:05:59

عادت الفنانة الشابة، أسما شريف منير، لعالم السوشيال ميديا، من جديد، بعد غلق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك عقب الهجوم عليها، لوصفها أفكار الشعراوي "بالتطرف"، وهو ما أثار الجدل حولها.

وفاجأت أسما، نجلة الفنان شريف منير الجمهور، بعودة حسابها من جديد، ناشره آية قرآنية، وبعض أقوال إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وكانت كالتالى «العفو عند المقدرة.. «أَلاَ تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ» قَالَ تَعَالَى: ﴿وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ﴾ [آل 159]، كما استشهدت بمقولة الشعراوي: "لا تقيم الناس ما دمت لن تحاسبهم".

وكانت أسما شريف منير قد نشرت عبر صفحتها على "فيس بوك" في وقت سابق قائلة: "صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهًا إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، وما كنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا ما عرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوهات اللي خلتني أبطل أشوفه".

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 6 ربيع أول 1441
منذ: 11 شهور, 22 أيام, 16 ساعات, 9 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115343
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟