انهيار أسما شريف منير في البكاء على الهواء

2019-11-04 15:59:37

بكت أسما شريف منير، مقدمة برنامج "أنا وبنتي"، المذاع على فضائية "أون أي"، على الهواء، قائلة: "لا أخطئ في أحد، وأنا ضد التنمر أو العنف، وهذا الأمر ليس بطبيعتى ولم أقصد ذلك، وتلقيت شتائم لم أستوعبها نهائيًا، رغم اعتذارى عما حدث، ولو الشيخ الشعراوى كان عايش مستحيل يكون رد فعله بالشكل ده وأكيد كان هيسامحنى". وأكد أسما شريف منير، احترامها وتقديرها للشيخ محمد متولى الشعراوى، وأنها لم تقصد الإساءة، وتقدمت باعتذار عما حدث.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "لم أصدق ما حدث منذ الأمس.. كنت تعبانة الفترة اللى فاتت صحيًا ونفسيًا وقررت الاستماع لشيخ بسيط يقنعنى وكنت بحاجة للتقرب من الله بشكل أكبر، وتم ترشيح الشيخ الشعراوى، فرديت في تعليق، وقلت طول عمرى بشوفه مع جدي ولم أكن أفهم شيئا، ولما كبرت شاهدت فيديو يحمل تطرفًا.. ولم أفهم أو أستوعب ما حدث وتعجبت، وكنت أتحدث بمنتهى العفوية ولم أتخيل ردود الأفعال".

وكانت أسما شريف منير قد نشرت عبر صفحتها على "فيس بوك" في وقت سابق قائلة: "صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهًا إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة: "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، وما كنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا ما عرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوهات اللي خلتني أبطل أشوفه".

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 6 ربيع أول 1441
منذ: 8 شهور, 1 يوم, 22 ساعات, 15 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115374
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟