تعاون مصري ألماني في مجال التكنولوجيا والآثار

تعاون مصري ألماني في مجال التكنولوجيا والآثار
2019-11-19 17:07:02

وقع الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، خطاب نوايا بشأن الرقمنة والآلية مع كريستيان ثونز رئيس شركة دي ام جي موري الألمانية لتوريد آلات ذكية والتدريب المهني على تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة.

وقام الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع ورئيس شركة دي ام جي موري الألمانية بتوقيع اتفاقية تعاون في مجال التكنولوجيا الرقمية.

كما قام السفير المصري في برلين السفير خالد جلال بتوقيع مذكرة تفاهم بالنيابة عن المجلس الأعلى للآثار مع رئيس مؤسسة التراث الثقافي البروسي الألماني بقيمة ٢ مليون يورو لتحديث العرض بمتحف العمارنة أخناتون بالمنيا.

وانطلقت اليوم قمة مجموعة العشرين وأفريقيا بجلسة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل.

ويشارك الرئيس السيسي اليوم في أعمال مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا الذي يعقد في برلين بمشاركة عدد من القادة الأفارقة وممثلي القطاع الخاص في أفريقيا وعدد من المنظمات الدولية.

وتهدف مبادرة قمة العشرين وأفريقيا إلى دعم التعاون الاقتصادى بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تساهم في الإسراع بوتيرة النمو في القارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام ٢٠١٧ خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

أُضيفت في: 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 21 ربيع أول 1441
منذ: 10 شهور, 6 أيام, 10 ساعات, 56 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115823
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟