”شعاع”: تحميل ٤٨٣١ مواطنا لتطبيق القارئ الذكي لإرسال قراءة عدادات الكهرباء

”شعاع”: تحميل ٤٨٣١ مواطنا لتطبيق القارئ الذكي لإرسال قراءة عدادات الكهرباء
2019-11-27 13:53:27

أكدت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن إجمالي المشتركين الذين قاموا بتحميل التطبيق الجديد "القارىء الذكي لعداد الكهرباء" عبر متجر جوجل وصل إلى ٤٨٣١ مشتركا.

وكانت شركة "شعاع" أعلنت أنه في اليوم الأول من إطلاق تطبيق " القارىء الذكي لعداد الكهرباء" عبر هواتف المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد وصل إجمالي المشتركين الذين قاموا بتحميل التطبيق إلى ١٣٠٠ مشترك.

وقال المدير التنفيذى لشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءات عدادات الكهرباء لـ"فيتو" إن هناك إقبال كبير وواسع من المشتركين من جميع المحافظات على تحميل التطبيق الجديد "قارئ العداد الذكي" وأيضا التفاعل معه.

وأشار إلى أن هذه الفكرة من صميم شركة شعاع لمواكبة التكنولوجيا واستحداث منظومة القراءات لعدادات الكهرباء، وضمان قراءة حقيقية لاستهلاك المواطنين، وجار التنسيق مع وزارة الكهرباء لتنفيذ برنامج القراءة الموحد في جميع شركات التوزيع والذي من المتوقع أن يقضي على ظاهرة اخطاء الفواتير.

ويتميز تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذي يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد ونوع العداد.

كما أنه يقضي على كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام أو تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

ويعد تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" عاملا مساعدا مع التطبيق الذي يتم استخدامه بواسطة الكشافين لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالتقاط الصورة، وذلك بهدف الوصول لأعلى نسبة في قراءة دقيقة بدون أخطاء بواسطة الكشاف أو المواطن نفسه.

أُضيفت في: 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 29 ربيع أول 1441
منذ: 10 شهور, 22 أيام, 3 ساعات, 22 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

116180
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟