ضبط ربة منزل بتهمة خطف طفلة في البحر الأحمر

ضبط ربة منزل بتهمة خطف طفلة في البحر الأحمر
2019-12-12 14:27:08

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،  في ضبط ربة منزل اختطفت طفلة رضيعة من والدتها بعدما ادعت قدرتها على مساعدتها للحصول على إعانة مادية من الشئون الاجتماعية بالبحر الأحمر.  
تلقى قسم سفاجا بأمن البحر الأحمر بلاغا من ربة منزل  38 سنة مُقيمة دائرة القسم" بتعرفها بتاريخ، أمس، على سيدة بمدينة الغردقة ورغبتها في مساعدتها للحصول على إعانة مادية من الشئون الاجتماعية وطلبت منها بيانات أسرتها واتفقت معها على التقابل بتاريخ اليوم أمام مجلس المدينة لعرض ظروفها على رئيسة مجلس المدينة.
وأضافت أنه حال توجهها، اليوم، لمجلس المدينة وبرفقتها ابنيها 14 سنة وشقيقته 10 أشهر، تقابلت مع السيدة المذكورة وطلبت منها العودة لمسكنها لاستبدال ملابسها بأخرى رثة للتأثير على المسئولين بالمجلس للموافقة على طلب الإعانة المقدم منها وتركت معها إبنتها ولدى عودتها اكتشفت عدم تواجدهما.
وعلى الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن البحر الأحمر توصلت تحرياته إلى تحديد مرتكبة الواقعة ربة منزل، 48 سنة، مُقيمة  بسفاجا، وانتحالها لاسم آخر لعدم تحديد هويتها.
وبتتبع خط سيرها عقب ارتكابها الواقعة تبين عودتها إلى محل إقامتها  وقيامها بتغيير ملابسها واستقلالها سيارة أجرة "تاكسى"، والتوجه إلى موقف سيارات المدينة واستقلت سيارة ميكروباص وبرفقتها الطفلة المُختطفة متوجهه لأصل إقامتها بمدينة قنا.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها من خلال إعداد بعض الأكمنة برئاسة قطاع الأمن العام أسفر إحداها عن ضبطها بطريق "سفاجا -  قنا" حال استقلالها السيارة الميكروباص وبصحبتها الطفلة المُختطفة.
وبمواجهتها اعترفت تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

أُضيفت في: 12 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 14 ربيع آخر 1441
منذ: 1 شهر, 15 أيام, 18 ساعات, 57 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

116470
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟