أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة فى دبى

أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة فى دبى
2019-12-21 12:59:48

الجميع يبحث عن كيفية ليلة رأس السنة هذا العام، فهى ليلة مميزة بشكل كبير، وهناك من يقضى هذه الليلة فى مدينة الأحلام "دبي"، حيث الصخب والأضواء والاحتفالات التى لا مثيل لها، وإليك قائمة بأفضل الأماكن لقضاء ليلة مثالية لا تنسى فى افضل الأماكن فى دبى قبل دخول 0202”.

راسوى باى فينت:

يتميز مطعم راسوى باى فينيت الهندى بديكوراته الخلابة المستوحاه من نمط الحياة الهندية التقليدية بلمسات حديثة نابضة بالحياة، وقد زينت بأعمال فنية خيالية وبلورات متلألئة لخلق أجواء راقية إضافة لاحتوائه على نخبة من أفضل الطهاة الذين يعملون على خلق أجود المأكولات الهندية بلمسات من الأناقة والفخامة.

تبلغ تكلفة قائمة الطعام غير النباتية 375 درهماً للشخص الواحد، بينما تبلغ تكلفة القائمة النباتية 300 درهم إماراتى للشخص الواحد.

ترى هاوس جاردن:

لا شئ اجمل من قضاء ليلة العام الجديد امام منظر برج خليفة الفخم، فيمكنك الاستمتاع بالعام الجديد فى حديقة Treehouse Garden فى تاج دبى لتستمتع بالمشروبات وبوفيه الشواء والمشويات الفخمة والأطباق الفاخرة من المحار الطازج، الحفلة مفتوحة للبالغين 21 وما فوق.

الأسعار هى 1750 درهم للشخص الواحد فى Treehouse و 22،000 درهم لطاولات VIP (12 شخص).

باجاتيل دبي

يمكنك الاحتفال فى هذا المكان الأنيق الذى يقدم عدد متنوع من العروض مثل Guillaume Etheve ، و Bagatelle DJ's ، و Pepelz ، و Julien Noma ، بجانب العزف بالساكسفون احمل المقطوعات الموسيقية.

يتم تقسيم المقاعد إلى قسمين، الأول من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً يليه من الساعة 9:30 مساءً أو 10 مساءً حتى الإغلاق.

تبلغ تكلفة الجلوس الأول 350 درهمًا إماراتيًا لكل فرد، تبلغ تكلفة الجلوس الثانى 1،300 درهم للفرد.

COYA أبو ظبي

ويعد مطعم وبار كويا إحدى اماكن الحفلات الفخمة فى العاصمة، يمكنك الاختيار بين الجلوس فى الداخل أو الاستمتاع بالألعاب النارية الرائعة عبر جزيرة الماريه على التراس.

سعر الفرد فى المقاعد الداخلية 800 درهم إماراتى و 1200 درهم إماراتى للشرفة.

سكالينى ابو ظبى

مطعم سكالينى هو مطعم إيطالى يقدم قائمة طعام مستوحاةً من الأطباق الإيطالية الساحلية مع تعزيز الوجبات بنكهة عصرية لا تقاوم، بجانب مجموعةً مبهرةً من ثمار البحر والحلويات وتشكيلة من المشروبات المحضرة يدوياً.

ماريا ، مركز دبى المالى العالمي

يفتح ابوابه للحفل من 9 مساءً وحتى منتصف الليل، مع قائمة مؤلفة من أربعة أطباق، تتضمن طبق “كابيزانتي” الذى يتكون من الأسقلوب المحمر والهليون والفطر البري، وطبق فيغاتو وهو عبارة عن كبد الإوز يُقدم على خبر البريوش الساخن.

ولمحبى اللحوم، يقدم المطعم طبق “بيستيكا سيرلوين” وهو لحم بقر واغيو التقليدى مع هريس التفاح. تضم القائمة أيض طبق سمك الشبوط المشوى مع صلصة الزبدة البيضاء المنكهة بالكافيار على طبقة من الكراث المذوب.

وتختتم الوجبة مع حلوى “سميفريدو” بالبندق، وتارتين التفاح الساخن الذى يقدم مع جيلاتو الفانيلا. ويتخلل الأمسية برنامج ترفيهى حى .

سوف تكلفك الوجبة المكونة من أربعة أطباق وثلاثة مشروبات وكأس من الشمبانيا 975 درهم إماراتى للشخص الواحد.

أُضيفت في: 21 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 23 ربيع آخر 1441
منذ: 1 شهر, 8 أيام, 10 ساعات, 22 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

116762
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟