حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019

حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
2019-12-28 19:50:37

تعمل وزارة التنمية المحلية على التنسيق مع الجهات الرقابية لمحاربة الفساد، بالإضافة إلى جهاز التفتيش والرقابة الذي يقوم بشن جولات ميدانية بالمحافظات لرصد أي مخالفات، وإحالة المخالف أو المقصر للنيابة الإدارية.
وزير العدل يثمن جهود النيابة الإدارية في مكافحة الفسادوزير العدل يثمن جهود النيابة الإدارية في مكافحة الفسادعبد العال لـ"النواب": رفض قانون الإدارة المحلية سيفسر بتسترنا على فساد المحلياتعبد العال لـ"النواب": رفض قانون الإدارة المحلية سيفسر بتسترنا على فساد المحليات

التفتيش على جميع الوحدات

وأكد اللواء محمود شعراوي، وزيرالتنمية المحلية، أنه تم القيام بالتفتيش على جميع الوحدات بالمحافظات وإصدار التوصيات اللازمة للتصويب، لافتا إلى أنه تم نقل واستبعاد عدد من القيادات والعاملين بالوحدات المحلية من المناصب التنفيذية، كما تمت متابعة حملات إزالة المخالفات وعمل زيارات للأماكن التي تمت إزالتها للتأكد من عدم تكرار المخالفة من جديد.

 

وأضاف اللواء محمود شعراوي، وزيرالتنمية المحلية، أنه تتم متابعة أداء الوحدات المحلية عن طريق فحص ومراجعة المحاور التالية "التعديات ومُخالفات البناء، التفتيش المالي والإداري، الخطة الاستثمارية، منظومة النظافة، فحص شكاوى المواطنين والتواصل المباشر في الشكاوى العامة".

وقال شعراوي: إنه  تم المرور على 205 وحدات محلية في 13 محافظة وتضمنت تنفيذ تفتيش مفاجئ لـ 35 مدينة وحيا، وتم فحص 1271 شكوى أثناء المأموريات أو عن طريق البريد العادي والبريد الإلكتروني والـwhatsApp.

محافظة الدقهلية

وأشار إلى أنه تم تنفيذ التفتيش المخطط لمحافظة الدقهلية بـ 21 وحدة محلية شاملا ديوان عام المحافظة، وتنفيذ التفتيش المخطط لمحافظة الفيوم بـ 6 وحدات محلية بالإضافة 6 أحياء داخلية، وتنفيذ التفتيش المخطط لمحافظة الغربية بـ8 وحدات محلية مركز ومدينة بالإضافة إلى 4 أحياء.

محافظة المنيا

وأشار الوزير إلى أنه تم تنفيذ التفتيش المخطط لمحافظة المنيا بـ 10 وحدات محلية شاملا ديوان عام المحافظة، وتنفيذ التفتيش المخطط لمحافظة بني سويف شاملا جميع الوحدات المحلية  بـ 8 مراكز ومدينة ،شاملا ديوان عام المحافظة، وتنفيذ التفتيش المخطط لكامل محافظة دمياط شاملا جميع الوحدات المحلية بـ 6 مراكز ومدينة، بالإضافة إلى 4 مدن وديوان عام المحافظة.

محافظة الإسكندرية

وأوضح أنه تنفيذ التفتيش المخطط لجميع الوحدات المحلية بمحافظة الإسكندرية شاملا 9 أحياء، بالإضافة إلى ديوان عام المحافظة ومركز و مدينة برج العرب والذي كان من أهم نتائجة تسليط الضوء على ضعف تحصيل الإيرادات في محافظة الإسكندرية، وبالأخص في بند حق الانتفاع بالشواطئ.

محافظة الشرقية

وأشار إلى تنفيذ التفتيش المخطط لجميع الوحدات المحلية بمحافظة الشرقية شاملا 13 مركز ومدينة بالإضافة إلى ديوان عام المحافظة و4 مدن، وتنفيذ التفتيش المخطط لكامل محافظة سوهاج شاملا جميع الوحدات المحلية 11 مركزا ومدينة بالإضافة إلى 3 أحياء وديوان عام المحافظة.

أُضيفت في: 28 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 1 جمادى أول 1441
منذ: 28 أيام, 40 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117171
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟