خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر

خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر
2020-01-02 18:50:50

أثارت تصريحات الفنان أحمد السقا الأخيرة، ضجة كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حلقته التي أذيعت أمس في برنامج "its time show" بفضائية "cbc"، واعترافه بضرب أحد المتابعين له عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

 وروى الفنان أحمد السقا، تفاصيل الواقعة التي جعلته يقوم بضرب أحد متابعيه على الإنستجرام، والأسباب التي أدت إلى ذلك، فقال "السقا"،أن أحد متابعيه قد استلمه شتائم يوميا ولمدة 5 أشهر، مما جعله يبحث عن عنوانه والوصول إليه.

وبالفعل بمجرد وصول الفنان أحمد السقا إلى عنوانه قرر أن يذهب إليه في الساعة الرابعة فجرا، ويقول السقا: "لما فتح الشاب باب المنزل، ورأني أمامه أغمي عليه"، ليؤكد أن أي شخص يتجاوز في حق أهل بيته لا يتهاون معه قائلا: "زوجتي وأهل بيتي "خط أحمر".

ولم يكن الفنان أحمد السقا من ضمن قائمة المشاهير الذين نشب بينهم وبين متابعيه شجار عبر صفحات السوشيال ميديا من خلال التعليقات وتبادل الشتائم في بعض الأحيان، ومن هؤلاء الفنانين الفنان أحمد فهمي والذي يعتبر من أكثر المشاهير الذين واجهوا أزمات بسبب السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بشكل خاص، حيث تعددت الخناقات التي نشبت بينه وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصلت إلى حد تبادل الإهانات والألفاظ الخارجة، منها بسبب خناقاته مع متابعي الفنان هنا الزاهد خلال فترة خطوبتهما أو بسبب أبناء أخيه الفنان كريم فهمي.

وذلك بعد أن قام  الفنان كريم فهمي بنشر صورة تجمعه مع شقيقه وزوجتيهما وبناته، عبر حسابه على انستجرام، وأخفي كريم فهمي وجه بناته لترد عليه أحد متابعه:" ايه اللى انت حاطه على وشهم دا ، بس باين ان شعرهم سلك مواعين"، ليرد كريم فهمى عليها قائلا : " بصى انا عمرى ماغلط فى حد هتغلطى فى بناتى، هتسمعى كلام مابيطلعش منى، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية"، ولم يكتفي الفنان أحمد فهمي بهذا الرد وقرر أن يرد على تلك المتابعة بألفاظ خارجة في التعليقات.

وكذلك الفنانة أحلام، والتي تعرف بتواجدها الدائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وردها الدائم على أي تطاول من قبل المتابعين لها والتي كان لها أكثر من واقعة معروفة بكثرة مشاحناتها، ففي إحدى المرات اشتبكت أحلام مع متابعيها على "تويتر"، وفي أحد المرات ردت على إحدى متابعاتها، "ياعمري مادامك عانس ماعندك غيري"، وغيرها من الشتائم التي تعرضها للانتقاد دائما من قبل البعض.

أُضيفت في: 2 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 6 جمادى أول 1441
منذ: 27 أيام, 3 ساعات, 45 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117470
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟