لجنة التخطيط بالأهلي تعقد اجتماعًا مهمًا مع فايلر خلال أيام

لجنة التخطيط بالأهلي تعقد اجتماعًا مهمًا مع فايلر خلال أيام
2020-01-14 14:45:05

تعقد لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادى الأهلي، برئاسة محسن صالح، اجتماعًا خلال الأيام القليلة مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني، لحسم ملف اللاعبين الذين سيرحلون في يناير الجارى خلال فترة القيد الشتوي، سواء عن طريق البيع النهائي، أو الإعارة حتى نهاية الموسم. يحضر الاجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وزكريا ناصف وخالد بيبو عضوا اللجنة.
وتناقش اللجنة في الاجتماع موقف الثنائى صالح جمعة وحسين السيد، لاعبى الفريق، بعد أن تقرر عدم الإطاحة بهما إلا في حالة إحضار عرض رسمي، خوفًا من رحيل أى منهما إلى الزمالك، خاصة أن البيت الأبيض يسعى لرد الضربة للأهلي، بعد التعاقد مع محمود كهربا، وهو ملف يتم التعامل معه بحساسية شديدة داخل النادي، نظرًا لجماهيرية هذا النوع من الصفقات حتى ولو لم يكن لها فائدة فنية داخل أرض الملعب.
في سياق مختلف، يدرس الجهاز الفنى رفع اسم حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق، من القائمة لنهاية الموسم، بعد تأكد غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة.
وشهدت الأيام الماضية تطورات مثيرة في البرنامج العلاجى لحمدى فتحي، حيث أعلن خالد محمود، طبيب الفريق، غياب اللاعب لمدة 9 أشهر، بسبب إصابته في الركبة خلال معسكر المنتخب الوطني، ما يعنى أن الموسم قد انتهى بالنسبة اللاعب الذى كان يمثل محورًا أساسيًا في التشكيل منذ بداية الموسم، وهى خسارة حقيقية للفريق.
في شأن آخر، يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للقاء طنطا المقرر له غدًا الأربعاء ضمن الجولة الـ13 من مسابقة الدورى الممتاز. ويؤدى اللاعبون المران الأخير اليوم قبل أن يعلن فايلر، عن قائمة اللقاء، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق لفرض حالة من التركيز على اللاعبين.
من جانبه، يبدأ فايلر دراسة فريق طنطا، بعد أن حصل الجهاز الفنى على العديد من الفيديوهات لمبارياته السابقة بالدوري، لوضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.
ويتعامل فايلر مع جميع مباريات الدورى بجدية، حتى مع الفارق الفنى والبدنى بين الفريقين، حيث يتطلع الرجل لمواصلة مسيرة انتصاراته وتحقيق الفوز الـ11 على التوالى بالمسابقة، التى يتصدر جدول ترتيبها منفردًا برصيد 30 نقطة.
في نفس السياق، تحسم الفحوصات الطبية، موقف الثنائى المالى أليو ديانج، ومحمد مجدى قفشة نجمى الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعبان في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوى الأخيرة، التى أُقيمت السبت الماضي، بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
وتعرض ديانج للإصابة في عضلة السمانة، في حين اشتكى قفشة من كدمة بالركبة، حيث يمثل الاثنان أهمية كبيرة في الخطة التى يعتمد عليها فايلر نظرًا للقوة البدنية والمهارة في خط الوسط، والتى توفر حلولا كثيرة للفريق لاختراق دفاعات المنافسين، لا سيما وأن الأهلى يسعى للفوز بجميع المباريات التى يشارك فيها محليًا وقاريًا.
 

أُضيفت في: 14 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 18 جمادى أول 1441
منذ: 11 أيام, 4 ساعات, 29 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117963
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟