تعليق فايلر على تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال

تعليق فايلر على تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال
2020-01-15 17:20:06

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتياحه الشديد تجاه قرار تأجيل مواجهة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال أفريقيا وإنبي بالدوري العام.
وجاء ارتياح فايلر تجاه قرارات التأجيل، من أجل حصول اللاعبين على قسط من الراحة، بسبب تلاحم المباريات وكثرة الإصابات، وهي فرصة جيدة لمراجعة أوراقه قبل المواجهات المصيرية.
وأعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي تأجيل مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وقال مرجان في تصريحات خاصة بأن مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي والتي كان من المقرر لها يوم 24 من يناير الجاري تم تأجيلها إلى 26 من الشهر ذاته.
وأضاف مرجان بأن النادي الأهلي تلقى إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" يؤكد فيه تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي بناء على التنسيق مع الاتحاد المصري الذي طلب تأجيل المباراة.
وتابع مرجان بأن تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي أدى إلى تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي التي كان محدد لها يوم 27 من يناير الجاري بالجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

أُضيفت في: 15 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 19 جمادى أول 1441
منذ: 9 شهور, 4 أيام, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118054
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟