الأهلي يرفض مزايدات سيسكا صوفيا لبيع ”سوي”

الأهلي يرفض مزايدات سيسكا صوفيا لبيع ”سوي”
2020-01-16 14:45:24

رفض مسئولو قطاع الكرة بالنادي الأهلي، مزايدات نادي سيسكا صوفيا البلغاري، من أجل بيع مهاجمه الجامبى على سوى في الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن أصدر النادى بيانا رسميا أكد خلاله عدم التفريط في اللاعب بأى ثمن.
وجاء نص بيان النادى البلغارى كالتالي: «فيما يتعلق بآخر الأخبار في وسائل الإعلام أن نادينا يواجه الانتهاء من بيع المهاجم على سوى في مصر، نحن مضطرون لتوضيح ما يلي: الحقيقة هى أننا تلقينا ثلاثة عروض قوية جدا لرحيله، اهتمام الأندية باللاعب منطقى ومتوقع، ولكن لا يوجد على جدول أعمال النادى رحيل اللاعب بأى ثمن، على سوى هو لاعب مهم لفريقنا ونحن نعتمد عليه لتحقيق أهدافنا هذا الموسم.
ويرى الأهلى أن بيان نادى سيسكا صوفيا، ما هو إلا مزايدات من أجل بيع اللاعب بأعلى سعر، حيث كان قد طلب في وقت سابق الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو، فيما وصل الأهلى في مفاوضاته إلى 2 مليون و600 ألف يورو، وفى حالة إصرار النادى البلغارى على مطالبه المالية، سيكون من الصعب أن تكتمل الصفقة نظرًا لضخامة المبلغ المطلوب.
وانتقل على سوى إلى صفوف سيسكا صوفيا في يناير من العام الماضي، بعد انتهاء إعارته إلى كييفو فيرونا الإيطالي، حيث خاض مع الفريق البلغارى 55 مباراة، أحرز خلالها 25 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.
ويمتلك فريق الأهلى خمسة لاعبين أجانب «أجايي، علي معلول، وليد أزارو، جيرالدو، أليو ديانج».
ويجب عليه التخلى عن أحدهم قبل التعاقد مع المهاجم الجديد.
ويتبقى للأهلى مكان شاغر في قائمته المحلية، بجانب مكانين في القائمة الأفريقية، وينتهى القيد في 31 يناير الجاري، سواء على الجانب المحلى أو الأفريقي.
الأهلي يواصل بحثه عن مهاجم أجنبى جديد، للانضمام لقائمته المحلية في شهر يناير ودعم قائمته الأفريقية التى يتبقى بها مكانان شاغران، وفتح النادى الأحمر باب الترشيحات من جديد، لتسليط الضوء على مهاجم جديد، والدخول في مفاوضات مع ناديه للتعاقد معه.
أحد الترشيحات الجديدة كانت اللاعب السنغالى أليو بادجي، صاحب الـ22 عاما، ويلعب في صفوف فريق رابيد فيينا النمساوى منذ فبراير 2019 قادما من فريق يورجوردينس السويدي، حيث سجل اللاعب 15 هدفًا في 54 مباراة مع فريقه السويدي، قبل الرحيل لرابيد فيينا، في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف حتى نهاية موسم 2022، واتفق رابيد فيينا مع فريق يورجوردينس السويدى على عدم الكشف عن قيمة الصفقة، وفى 34 مباراة مع رابيد فيينا أحرز بادجي 9 أهداف وصنع ثلاثة.
كما يوجد أيضا الفرنسي أرليم نويري لاعب فريق ستيوا بوخارست الروماني، ولكن المفاوضات لم ترتق إلى مرحلة الجدية حتى الآن.

أُضيفت في: 16 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 20 جمادى أول 1441
منذ: 8 شهور, 6 أيام, 21 ساعات, 57 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118085
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟