تعرف على أرقام ليفربول قبل قمة مانشستر يونايتد

تعرف على أرقام ليفربول قبل قمة مانشستر يونايتد
2020-01-19 14:30:54

يواجه فريق ليفربول غريمه التاريخي مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
حيث يسعى فريق ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة مواصلة الانتصارات، لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام فريق كريستال بالاس ضمن تلك الجولة.
واستعرض الموقع الرسمي لليفربول أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، والتى جاءت كالتالي:
- لم يتعرض ليفربول لأية هزيمة في آخر 38 مباراة له في الدوري، محققا رقما قياسي من أفضل الأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أرسنال (49 مباراة بدون هزيمة، 2003-2004) ونوتنجهام فوريست (42 مباراة، 1977-1978) وتشيلسي (40 مباراة، 2004-2005)، حيث إنهم استطاعوا البقاء دون هزيمة لعدد أكبر من المباريات.
- تعرض ليفربول لهزيمة وحيدة في آخر 9 مواجهات مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.
- سيكون ليفربول على موعد مع رقم قياسي جديد إذا نجح أي من لاعبيه في هز شباك يونايتد في المباراة التي ستقام بين الفريقين.
- إذا تمكن الريدز من زيارة مرمى الشياطين الحمر، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ مشاركات ليفربول في الدوري الإنجليزي التي يسجل فيها هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة من مبارياته الـ 22 الأولى من عمر المسابقة.
- ليفربول الذي حقق الفوز على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أنفيلد الموسم الماضي، كان قد زار شباك جميع المنافسين في مبارياته الثلاثين الأخيرة في الدوري.
- إذا خرج ليفربول منتصرًا، فسيكون هذا هو الفوز الثالث عشر على التوالي للريدز في الدوري الإنجليزي، وذلك ثاني أفضل سلسلة انتصارات متتالية للفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويذكر أن السلسلة الأفضل، والتي امتدت إلى 17 انتصارًا، كانت قد انتهت على يد مانشستر يونايتد في أكتوبر الماضي، عندما تعادل الفريقان بهدف لمثله.
- تحمل مباراة اليوم الرقم 244 ليورجن كلوب على رأس الإدارة الفنية لليفربول، وإذا حقق الريدز الفوز، سيصل عدد الانتصارات التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني إلى 150 انتصارًا.
- في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، كان ماركوس راشفورد وآدم لالانا هما من سجلا هدفي الفريقين، وهي المرة الأولى التي يزور فيها لاعبين إنجليزيين شباك المنافس في نفس المباراة منذ عام 2001، عندما سجل مايكل أوين هدفًا لليفربول، وأحرز ديفيد بيكهام بدوره هدفًا في مرمى الريدز.
- سجل بدلاء ليفربول 13 هدفًا في شباك يونايتد في جميع المسابقات، أكثر الفرق استقبالًا للأهداف من بدلاء الريدز بالمناصفة مع ستوك سيتي، تجدر الإشارة إلى أن آخر ثلاثة أهداف سجلها ليفربول في شباك الشياطين الحمر جاءت جميعها بتوقيع البدلاء.
- في حالة التسجيل، سيصل ساديو ماني للهدف رقم 100 له مع الفرق الإنجليزية.

أُضيفت في: 19 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 23 جمادى أول 1441
منذ: 8 شهور, 6 أيام, 18 ساعات, 51 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118151
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟