طولان: فوز إنبي على نادي مصر أفضل تحضير قبل موقعة الأهلي

طولان: فوز إنبي على نادي مصر أفضل تحضير قبل موقعة الأهلي
2020-01-20 14:45:20

أغلق الجهاز الفنى لفريق إنبى، بقيادة حلمي طولان، ملف لقاء أف سي مصر، وطالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز قبل لقاء الأهلي في الأسبوع الـ15 للدوري.
وحذر المدير الفنى لاعبيه من صعوبة مواجهة الأحمر، مطالبًا الجميع بالتركيز ومتابعة آخر مباريات الفريق الأحمر للاستعداد الذى يليق باسم ومكانة الأهلي المتصدر حتى الآن لجدول الدورى.
ومنح المدير الفنى أحمد على، مهاجم الفريق الجديد، حرية التحرك وسط المعلب وداخل منطقة الجزاء للاستفادة من إمكانياته التهديفية، وطالب طولان اللاعب بعد التسرع حتى لا يتأثر ادائه خلال المرحلة المقبلة.
وجلس المدير الفنى مع اللاعب بشكل منفرد بعد شعوره بغضب بسبب من عدم التسجيل في المباراتين التى شاركا خلالهما مع فريقه الجديد منذ انتقاله من براميدز لإنبى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
من جانبه، أشاد حلمى طولان بأداء فريقه خلال لقائهم الأخير أمام إف سي مصر، وحرص على توجيه الشكر اللاعبين على الأداء الجيد وثقتهم في قدراتهم بعد التقدم بالهدف الأول، ثم الانتصار بعد تعادل المنافس". وقال طولان إن فريقه حصل على دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الأهلي بعد الفوز الأخير، وأضاف كنا الأفضل خلال المباراة من خلال الضغط والاستحواذ، وهددنا مرمى المنافس في أكثر من فرصة خطيرة، حتى حققنا الهدف واقتربنا إلى حد كبير من الأندية المتواجدة بالمربع الذهبي".
وعن استبدال أحمد على قال حلمي طولان إنه جاء لأسباب فنية فقط، فاللاعب من أهم رؤوس الحربة بالدوري ويملك خبرات وإمكانات كبيرة وانتظروا تألقه في المباريات المقبلة بعد اقترابه من الانسجام مع جميع زملائه.
وواصل "سندرس مباريات الأهلي الأخيرة للوقوف على مستوى عناصره ونرحب بمواجهته في الموعد الجديد رغم تحفظنا في البداية للتخوف فقط من إجهاد اللاعبين بسبب ضغط المباريات الكبير".
ويحتل إنبي المركز السادس بالدوري، برصيد 20 نقطة، بعد خوض 14 مباراة.

أُضيفت في: 20 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 24 جمادى أول 1441
منذ: 8 شهور, 29 أيام, 9 ساعات, 10 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118212
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟