تجديد حبس قهوجي وصديقه لاتهامهما بقتل بائع فول بالجيزة

تجديد حبس قهوجي وصديقه لاتهامهما بقتل بائع فول بالجيزة
2020-01-22 14:32:03

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الأربعاء، تجديد حبس قهوجي وصديقه، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بقتل بائع على عربة فول.
وكان المتهم الأول قد أدلى باعترافات تفصيلية حول الحادث مؤكدا أن المجني عليه "ا.س " البالغ من العمر ٢٠ عاما ووالده منذ فترة اعتادا جلب عربة الفول الخاصة بهما صباح كل يوم، والوقوف بجوار المقهى وبيع السندوتشات على المارة".
وأضاف المتهم: " استمر الحال هكذا حتى يوم الواقعة، كالعادة حضر المجني عليه ووالده وبدآ في" نصب عربة الفول "، لمباشرة عملهما، وقد أدرك والد المجني عليه أنه يحتاج لبعض المستلزمات التي يستخدمها وقت العمل" مشتملات عربة الفول "، فذهب لأقرب سوبر ماركت لشرائها، وبعد مرور فترة أحضرت للمجني عليه كوب شاي وذهبت إليه كالعادة، ولكن رده كان صادما فقد رفض الشاي قائلا " "مش عاوز اشرب حاجة انا لسه مفطرتش ورجع الشاي" 
وتابع المتهم " حاولت إقناعه ياخذها لكن دون جدوى فقد نشبت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بعدما قام المجني عليه بدفعي فسقطت على الأرض فشعرت بالغضب فأحضرت سكينا وسددت له طعنة في صدره حتى لا يهينني مرة أخرى، ووقتها قام صديقي بمنع أحد من الاقتراب مني أو من المجني علية حتى تمكنا من الهرب".
يأتي هذا فيما قام الأهالي بإبلاغ الشرطة التي حضرت فورا وتحفظت على الجثة تحت تصرف النيابة وتمكنت قوة أمنية من مطاردة المتهمين والقبض عليهما وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة .

أُضيفت في: 22 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 26 جمادى أول 1441
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 5 ساعات, 3 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118328
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟