الهجرة: نسعى لترويج منتجاتنا التراثية عالميا بمشاركة أبنائنا في الخارج

الهجرة: نسعى لترويج منتجاتنا التراثية عالميا بمشاركة أبنائنا في الخارج
2020-01-23 13:55:29

التقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والقنصل العام أشرف الديب قنصل مصر بدبي، والوزير مفوض الدكتور يونان إدوارد رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بحضور حاتم العشري رئيس قطاع العلاقات العامة لجهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، والدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبابليك" المنظمة لمعرض عقارات النيل الذي يقام تحت شعار "مصر بتقربلك".
استهل القنصل العام اللقاء بالترحيب بالسيدة الوزيرة، مشيرا إلى دورها الإيجابي في ربط أبناء الوطن بالخارج وتدعيم العلاقات بين الدول عبر الدبلوماسية الشعبية المكملة للجهد الدبلوماسي الرسمي.
من جانبها، قدمت السفيرة نبيلة مكرم خالص الشكر للقنصل العام على دوره وجهوده مع المصريين بالإمارات، وأكدت على أهمية التعاون بين مختلف الجهات الرسمية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني تنفيذًا للأهداف الأممية للتنمية المستدامة التي ضمنتها الحكومة المصرية ضمن إستراتيجية الدولة ٢٠٣٠ ومن بينها عقد الشراكات لتحقيق الأهداف، مشيرة إلى اهتمام وزارة الهجرة بتشبيك جهود المصريين بالخارج في خطط لتحقيق أكبر عائد من الفعاليات التي تقام بالخارج.
ولفتت وزيرة الهجرة إلى التعاون الوثيق مع الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والمشرفة على جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم الاتفاق على البدء في حملة ترويجية لمنتجات "تراثنا" بالخارج والسعي إلى توسيع المعارض الخارجية والترويج الإلكتروني بدأ من دولة الإمارات العربية، وسيتبعها خطوات مهمة ودول أخرى، اعتمادا على دور المصريين بالخارج وتوليهم مناصب مرموقة في مختلف القطاعات.
وقدم حاتم العشري مدير العلاقات العامة بجهاز المشروعات، عرضا عن المشاركين من المنتجين في معرض "دبي"، مؤكدًا أنهم بلغوا ١٠ عارضين لنحو ٢٥ منتجًا، لافتًا إلى قيام السيدة نيفين جامع بوضع خطة تسويقية متكاملة في مختلف الدول لبناء علامة تجارية قوية للمنتج المصري بالخارج.

أُضيفت في: 23 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 27 جمادى أول 1441
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 8 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

118383
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟