ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام وولفرهامبتون

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام وولفرهامبتون
2020-01-23 14:35:41

تختتم مواجهات الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، عندما تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الخميس، لمتابعة لقاء فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، الذى يحل ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساءً على ملعب «مولينيو».
ويبحث أبناء الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، لمواصلة سلسلة الانتصار المتتالية التى لم تتعثر منذ بداية الموسم، والتتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ مايقرب من الـ 30 عامًا.
حيث بات فريق ليفربول هو النادى الوحيد الذى فاز على جميع الفرق في البريميرليج هذا الموسم.
كما حصل رفقاء الفرعون المصرى، على 91 نقطة من آخر 93 نقطة متاحة له في الدورى الإنجليزي الممتاز، بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 30 وتعادل في مباراة واحدة.
ويدخل أليسون بيكر حارس مرمى الريدز محافظًا على نظافة شباكه للمرة السابعة على التوالى في الـ«بريميرليج».
ويسعى الفرعون المصرى محمد صلاح، لمواصلة التألق وتسجيل الأهداف، بعدما تمكن من التسجيل في اللقاء الأخير أمام مانشستر يونايتد، ليكون هدفه الأول في مرمى الشياطين الحمر خلال المواجهات التاريخية التى جمعتهما، ليصبح بذلك عدد ضحاياه التى سجل في مرماهم 23 فريقًا من أصل 24 من فرق الدورى الإنجليزي الممتاز، التى واجهها أكثر من مرة في المسابقة، وفشل في التسجيل أمام فريق واحد وهو سوانزى سيتى فقط.
كما يأمل في زيادة رصيد أهدافه في «البريميرليج»، ليضمن المنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزي، ونيل الحذاء الذهبى للمرة الثالثة على التوالى، بعدما توج بها العام الماضى بالمناصفة مع السنغالى ساديو مانى زميله في الفريق، والجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال، والتتويج بها منفردًا في العام قبل الماضى. 
وكان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين في الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج قد انتهى بفوز الريدز بهدف للاشىء، أحرزه ساديو مانى في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء.
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق وولفرهامبتون في استغلال عاملى الأرض والجمهور، في مواصلة صحوته الأخيرة، بعد الفوز على ساوثهامتون في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدفين، والتعادل في الجولة التى قبلها أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لكل فريق.
ويدخل فريق ليفربول اللقاء متصدرًا ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدى مانشستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 34 نقطة، بنفس عدد نقاط مانشستر يونايتد الواقع في المركز الخامس.

أُضيفت في: 23 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 27 جمادى أول 1441
منذ: 29 أيام, 20 ساعات, 34 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118391
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟