المطران عطا الله حنا: الفلسطينيون لن يقبلوا الاستسلام والهزيمة

المطران عطا الله حنا: الفلسطينيون لن يقبلوا الاستسلام والهزيمة
2020-01-28 16:50:59

قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، إننا نرفض وصم نضال شعبنا الفلسطيني من أجل الحرية بالإرهاب، فالفلسطينيون ليسوا إرهابيين ولم يكونوا في يوم من الأيام ارهابيين بل هم ضحية الإرهاب الذي مورس بحقهم منذ وعد بلفور وحتى هذه الساعة.
وتابع خلال استقباله صباح اليوم الثلاثاء، وفدا إعلاميا فرنسيا، "الحرية لا تعطى لطالبيها على طبق من ذهب وكل الشعوب التي تحررت من الاستعمار ومن أنظمة الفصل العنصري قدمت التضحيات الجسام على مذبح الحرية وها هو شعبنا الفلسطيني يقدم التضحيات ويكافح ويناضل من أجل أن يعيش بحرية وكرامة واستقلال في وطنه وفي أرضه المقدسة".
وأضاف، أننا نتمنى من أصدقاءنا المنتشرين في سائر أرجاء العالم بألا يتأثروا بالتضليل الذي يمارسه اللوبي الصهيوني في كل مكان بهدف الإساءة لشعبنا ونضاله وكفاحه المشروع من أجل الحرية ".
وتابع " الفلسطينيون لن يقبلوا الاستسلام والهزيمة ولن يقبلوا بأن تتم تصفية قضيتهم ونحن نعرف جيدا من هم أعدائنا ومن هم أصدقائنا والفلسطينيون كافة واعون لهذه المسألة وأصدقاؤنا منتشرون في كل مكان وهم أناس يتحلون بالرقي الإنساني والحضاري والفكري والأخلاقي وهم يدركون بأن دفاعهم عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة إنما هو انحياز للحق والعدالة ونصرة لشعب مظلوم عانى من ظلم تاريخي منذ عشرات السنين".

أُضيفت في: 28 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 2 جمادى آخر 1441
منذ: 8 شهور, 2 أيام, 17 ساعات, 36 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118655
عالمي
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟