التضامن تفتتح معرض ديارنا بالأقصر

التضامن تفتتح معرض ديارنا بالأقصر
2020-01-29 15:30:14

تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، افتتح أمس معرض ديارنا للأسر المنتجة بمحافظة الأقصر، والذي يستمر حتى ٨ فبراير والمقام بساحة سيدي أبو الحجاج بالأقصر على مساحة ٦٠٠ متر مربع.
ويضم المعرض المنتجات المتميزة لـ٥٠ عارضا من جمعيات الأسر المنتجة من محافظات الجمهورية وهي: القاهرة والإسكندرية وشمال سيناء والفيوم وسوهاج والجيزة والأقصر وقنا والوادي الجديد وأسيوط وأسوان، كما يشارك في المعرض أيضًا عارضين تابعين لجهاز تنمية المشروعات من أصحاب المشاريع الصغيرة بمنتجاتهم.
هذا ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة ١٠ صباحًا إلى ١١ مساءً وتتنوع المنتجات بالمعرض بين الإشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والسجاد والكليم والجوبلان والاكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه والصدف والخزف والخوص واللوحات الفنية والفخار وأباجورات الملح ومكملات الديكور بأنواعها وتتميز كل هذه المنتجات بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدويًا وذات جودة عالية.
جدير بالذكر أن معرض ديارنا يعد أحد الأدوات التسويقية الداعمة لمنتجات شباب الأسر المنتجة، والتى تسهم بها الوزارة في إطار تشجيع الوزارة للجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام من خلال تنظيم معارض في كافة محافظات الجمهورية لتحقيق الاستدامة.

أُضيفت في: 29 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 3 جمادى آخر 1441
منذ: 26 أيام, 3 ساعات, 31 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118665
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟