اليوم.. ”قضايا المرأة” و”التراث الإسلامي” ندوات الأزهر بمعرض الكتاب

اليوم.. ”قضايا المرأة” و”التراث الإسلامي” ندوات الأزهر بمعرض الكتاب
2020-01-29 15:40:15

في إطار حرص الأزهر الشريف على مواصلة الحوار مع جميع أطياف المجتمع، يعقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "قضايا المرأة بين الشرع والعادات" يحاضر فيها فضيلة الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عمرو ورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، والداعية الإسلامية نادية عمارة، ويدير الندوة أ. محمود عبدالرحمن، عضو المركز الإعلامي للأزهر.
كما يعقد جناح الأزهر، في تمام الرابعة عصرا، ندوة بعنوان "التراث الإسلامي وقضايا الواقع"، بحضور فضيلة أ.د علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، ومفتي الجمهورية السابق، وفضيلة أ.د نصر فريد واصل، عضو هيئة كبار العلماء، ومفتي الجمهورية الأسبق.
ويشارك الأزهر الشريف –للعام الرابع على التوالي- بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51؛ وذلك انطلاقًا من مسئولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام. 
ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم "4"، حيث يمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.
 

أُضيفت في: 29 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 3 جمادى آخر 1441
منذ: 26 أيام, 4 ساعات, 5 دقائق, 41 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118666
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟