وزير الأوقاف يعرض تجربة مصر في مواجهة التطرف بجنيف

وزير الأوقاف يعرض تجربة مصر في مواجهة التطرف بجنيف
2020-02-17 17:40:03

عرض الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف تجربة مصر فى مواجهة التطرف والإرهاب خلال الحلقة النقاشية بالبرلمان الدولى اليوم الإثنين بحضور السفير علاء يوسف مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة بجنيف، والسفير مختار عمر كبير مستشارى الاتحاد البرلمانى الدولى، ومديرة البرنامج المشترك بين الاتحاد البرلمانى الدولى والأمم المتحدة لمواجهة التطرف، وأعضاء البرنامج، والدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب المصرى، والدكتور محمد بشارى أمين عام المجلس العالمى للمجتمعات المسلمة.

وفى كلمته أكد وزير الأوقاف على الدور المصرى فى تعزيز التسامح بين الأديان والحضارات والثقافات المختلفة، واحترام آدمية الإنسان دون تمييز على أساس الدين أو اللون أو الجنس أو العرق أو اللغة، والعمل على احترام كونه إنسانا، والعمل من خلال أرضية إنسانية مشتركة من خلال المشتركات الإنسانية فى الشرائع السماوية على ترسيخ أسس العيش المشترك بين البشر، ودعم السلام العالمى للبشرية جمعاء.

 

وأوضح أن الاتحاد البرلمانى الدولى سيشارك بوفد رفيع المستوى فى مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية حول (السوشيال ميديا ومخاطر الإرهاب الإلكترونى.. المشكلة وسبل المواجهة).

أُضيفت في: 17 فبراير (شباط) 2020 الموافق 22 جمادى آخر 1441
منذ: 3 شهور, 8 أيام, 2 ساعات, 10 دقائق, 45 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

119231
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟