عمرو عبد الجليل وسيد رجب ضيوف ”عين” على الحياة

عمرو عبد الجليل وسيد رجب ضيوف ”عين” على الحياة
الفنان عمرو عبد الجليل
2020-03-24 15:04:22

يعرض برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، تغطية خاصة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته التاسعة، غدا الأربعاء.

تبدأ التغطية بلقاء خاص مع النجم العالمي جيمي لوي، ليتحدث عن زيارته للأقصر وتكريمه بالمهرجان ورأيه في الأفلام المشاركة. وكذلك أعماله القادمة.

أيضا يعرض البرنامج لقاء خاصا مع الفنان عمرو عبد الجليل، ليكشف كواليس نجاح مسلسل "بت القبايل"، وتفاصيل أعماله المقبلة، ثم لقاء مع النجمة العالمية ميمونه ندياي لتتحدث عن آخر أعمالها وتكريمها بالمهرجان.

في نفس السياق، تحاور شيرين سليمان النجمة رانيا فريد شوقي ووالدتها سهير ترك، لتتحدثا عن تكريم المهرجان للفنان الراحل فريد شوقي ومسيرته الكبيرة، ثم تعرض لقاء مع النجمة الهام شاهين تتناول من خلاله فيلمها "يوم للستات"، واستعدادات فيلمها الجديد.

كما تحاور الفنان سيد رجب بشأن عرض فيلمه القصير "حبيب" في المهرجان، وكواليس أعماله الفنية الأخيرة، واستعداداته للأعمال المقبلة، بالإضافة لعرض لقاء خاص مع عزة الحسيني مديرة المهرجان، للحديث.

برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، يوم الأربعاء، على أن تكون الإعادة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء.

أُضيفت في: 24 مارس (آذار) 2020 الموافق 29 رجب 1441
منذ: 2 شهور, 5 أيام, 1 ساعة, 38 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

120749
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟