شعراوي: غرفة العمليات تتابع تنفيذ قرارات الحكومة الجديدة لمكافحة كورونا

شعراوي: غرفة العمليات تتابع تنفيذ قرارات الحكومة الجديدة لمكافحة كورونا
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
2020-03-25 16:49:47

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة، بالتواصل مع غرف عمليات المحافظات لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء التى ستطبق بدءًا من مساء اليوم الأربعاء، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

يأتي ذلك في ضوء متابعة وزارة التنمية المحلية للإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخدتها الحكومة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ المزيد من الإجراءات لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد شعراوي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أهمية التزام الجميع بتعليمات الحكومة والتى ستستمر لمدة أسبوعين، قائلا إنه على يقين من تجاوب المواطنين في المحافظات مع إجراءات الحظر والتلاحم مع أجهزة الدولة لتنفيذها حفاظًا على صحة المواطنين.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن غرفة عمليات الوزارة ستتابع تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء والتى ستستمر لمدة أسبوعين بداية من اليوم بشأن حظر تجوال جميع المواطنين من الساعة 7 م حتى 6 ص وإيقاف وسائل النقل والمواصلات العامة والخاص خلال نفس الفترة وغلق كافة المحال التجارية والحرفية والمولات والمراكز التجارية ودور السينما وتقديم الخدمات من 5 م حتى 6 ص مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت، مؤكدًا عدم سريان هذا القرار على المخابز والسوبر ماركت ومحلات البقالة والأغذية والصيدليات طبقًا لقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء.

أُضيفت في: 25 مارس (آذار) 2020 الموافق 30 رجب 1441
منذ: 16 أيام, 5 ساعات, 27 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

120814
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟