محافظ أسوان: سيارات ومعدات جديدة لشركة المياه بـ20 مليون جنيه

محافظ أسوان: سيارات ومعدات جديدة لشركة المياه بـ20 مليون جنيه
جانب من الجولة التفقدية
2020-04-05 15:17:52

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، استعدادًا لفصل الصيف ولضمان تدفق مياه الشرب للمناطق السكنية المختلفة وخاصة الواقعة على مرتفعات جبلية، مشروع توسعات محطة مياه جبل شيشة والتى تم تشغيلها في نهاية 2017 بطاقة 170 ألف م3/ يوم بدلًا من 68 ألف م3/يوم وتغطى 70 % من احتياجات مدينة أسوان من مياه الشرب.

كما قام المحافظ بتدشين السيارات والمعدات الجديدة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى والتى تضم 3 سيارات كبرى مدمج ثلاثى لشفط الرواسب وتطهير وتسليك الشبكات والخطوط، وأيضًا سيارة الورشة الكاملة المتنقلة للطوارئ وذلك بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه لتنضم هذه المعدات لأسطول الشركة بإجمالى 25 سيارة ومعدة.

وخلال جولته الميدانية أطمأن اللواء أشرف عطية على منظومة العمل داخل المحطة حيث استمع لشرح من المهندس رفعت إسماعيل رئيس فرع الشركة بأسوان عن مكونات وأقسام المحطة من مآخذ وخطوط الضخ بطول 2 كم وقطر 1000 مللى، بجانب الأحواض والمرشحات، وبالإضافة إلى الورش المركزية للمحركات والمعامل ومركز التدريب المتطور، فضلًا عن أعمال الصيانة ورفع كفاءة المحطة.

وأكد أشرف عطية على أن الدولة والحكومة تقدم دعمها الكامل لأسوان وخاصة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحى حيث جارى العمل بخطة طموحة لإحلال وتجديد محطات وشبكات وخطوط البنية التحتية في مختلف مدن وقرى المحافظة منها مشروعات تتبع الهيئة القومية بإجمالى اعتمادات 522 مليون جنيه، علاوة على قيام الشركة القابضة بإحلال وتجديد محطات وروافع وخطوط طرد صرف صحى ومياه شرب.

وأشاد المحافظ بجهود العاملين وإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالعمل طبقًا للقياسات المطلوبة للحد بشكل مباشر في القضاء على ضعف تدفق المياه لبعض المناطق داخل نطاق المدينة، بجانب سرعة التعامل مع الكسورات والطفح في البؤر الساخنة لحين الانتهاء من مراحل إحلال وتجديد البنية الأساسية.

محافظ أسوان: سيارات ومعدات جديدة لشركة المياه بـ20 مليون جنيه  محافظ أسوان: سيارات ومعدات جديدة لشركة المياه بـ20 مليون جنيه  محافظ أسوان: سيارات ومعدات جديدة لشركة المياه بـ20 مليون جنيه

أُضيفت في: 5 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 11 شعبان 1441
منذ: 1 شهر, 28 أيام, 23 ساعات, 9 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

121265
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟